الأردن تحبط محاولة تهريب مخدرات من مناطق سيطرة الأسد

0 2٬449

أعلن الجيش الأردني مقتل ضابط وإصابة ثلاثة عناصر من قواته، خلال اشتباكات مسلحة دارت بين القوات الأردنية ومجموعة من المهربين على الحدود السورية.

وبحسب مصدر مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية فإن النقيب محمد ياسين موسى الخضيرات قتل وأصيب ثلاثة أفراد تم إخلاؤهم إلى مستشفى الملك طلال العسكري وجار متابعة حالتهم الصحية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأضاف المصدر أنه على الواجهة الحدودية الشمالية الشرقية أطلقت مجموعة من المهربين النار على قوات حرس الحدود فتم الرد بالمثل وتطبيق قواعد الاشتباك مما دفع المهربين إلى الفرار داخل العمق السوري.

وأكد المصدر الأردني أنه تم ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة، دون أن تحدد نوع المخدرات التي تم ضبطها أو تحديد الكمية بشكل دقيق.

هجرة غير مسبوقة من مناطق قسد نحو كردستان العراق

ونعى الجيش الأردني الضابط الخضيرات الذي قتل جراء الاشتباكات المسلحة مع مهربي المخدرات الذين يحاولون تهريب المخدرات نحو الأردن.

وأكد المصدر أن القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، تتعامل بكل قوة وحزم مع أي عملية تسلل أو محاولة تهريب لحماية الحدود ومنع من تسول له نفسه العبث بالأمن الوطني الأردني.

وبشكل متكرر تعلن القوات الأردنية عن إحباط محاولات تهريب مخدرات نحو الأراضي الأردنية، مصدرها مناطق سيطرة نظام الأسد.

وأكدت تقارير عديدة أن نظام الأسد حول سورية إلى بلد الكبتاغون الأول في العالم، وباتت مناطق سيطرة نظام الأسد المصدر الأول للمخدرات في العالم.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط