الجبهة السورية للتحرير تعلن استعدادها للمعركة ضد قسد

0 1٬778

أعلنت الجبهة السورية للتحرير في الجيش الوطني عن استعدادها للمشاركة في العملية العسكرية ضد ميلشيا قسد الإرهابية، التي تتحدث عنها تركيا.

أعلنت الجبهة السورية للتحرير في الجيش الوطني عن استعدادها للمشاركة في العملية العسكرية ضد ميلشيا قسد الإرهابية، التي تتحدث عنها تركيا.

وقال (سيف بولاد) أبو بكر نائب قائد الجبهة السورية للتحرير: “أنهى عناصرنا اليوم تدريباتهم ضمن معسكر القوات الخاصة، وقمنا بالإعلان عن تخريجها بحضور قادة الجيش التركي، وقادة وضباط الجبهة السورية للتحرير”.

وأضاف: “بدورنا نعلن جاهزيتنا الكاملة للمشاركة بالأعمال العسكرية التي ستحرر أرضنا وشعبنا من نظام الأسد وتنظيمات PKK-PYD.”

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وقال (مصطفى سيجري) رئيس المكتب السياسي للجبهة السورية للتحرير في تغريدة على حسابه في تويتر: “‏أنهينا التدريبات والاستعدادات العسكرية اللازمة للعملية العسكرية المرتقبة”.

وأضاف سيجري: “بات الآلاف من المقاتلين على أهبة الاستعداد لاستئناف العمليات العسكرية ضد حزب العمال الكردستاني وأذرعه الإرهابية في سورية”.

قسد تزجُّ بمجندين جدد على جبهات نبع السلام خوفًا من المعركة

وخرجت الجبهة السورية للتحرير في منطقة ريف حلب دورة الشهيد (محمد ديب نواف) في إطار ما أسمته: استكمال الاستعدادات العسكرية والتدريبات اللازمة تحضيرًا للعملية العسكرية المرتقبة.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط