السوريون في إدلب يردون على انتخابات الأسد بمظاهرة حاشدة ( صور)

0 161

السوريون في إدلب يردون على انتخابات الأسد بمظاهرة حاشدة ( صور)

 

خرج الآلاف اليوم في مدينة إدلب في مظاهرة حاشدة للتعبير عن رأيهم بالانتخابات اللاشرعية التي انطلقت بمناطق سيطرة نظام الأسد صباح اليوم.

وشهدت ساحة السبح بحرات في إدلب حشودًا من كافة المحافظات التي هجروا منها نحو الشمال السوري خلال السنوات الماضية.

اقرأ أيضاً:  بيان أمريكي أوربي مشترك يؤكد عدم شرعية انتخابات نظام الأسد

وعبّر الأهالي عن رفضهم للانتخابات الرئاسية التي يدعي نظام الأسد الديموقراطية فيها بمشاركة مرشحين إلى جانب بشار الأسد. مؤكدين أنهم مجرد دمى في مسرح يستعرض به النظام نفسه.

وقال أحد الأهالي الحاضرين (محمد) المهجر من ريف حمص: ” كيف لنظام قائم بالقوة العسكرية ودعم عسكري من دول محتلة كالصين وإيران أن يجري انتخابات؟!”

وأضاف: ” نظام لا يعترف بوجود الأهالي في المناطق المحررة ولا بأصواتهم، ويعدهم إرهابيين بعد أن قتلهم وشردهم وهجرهم من مدنهم، كيف سنقبل بانتخاباته؟”

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وطغى على أجواء المظاهرة الأناشيد الثورية والأهازيج التي تؤكد أنه لا يوجد شيء للأبد مثل : (عاشت سورية ويسقط الأسد).

وأكد متظاهرو إدلب أنه على الشعب في مناطق سيطرة النظام الامتناع عن الذهاب للتصويت لعدم استغلالهم من قبل إعلام الأسد الذي يدعي شعبية بشار.

وأكدوا أن الثورة مستمرة بهمة الأهالي والناشطين والحكومات والفصائل العسكرية والمرابطين، حتى الوصول إلى سورية حرة وموحدة، دون وجود أنظمة استبدادية تحكمها.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط