الفيفا تحدد سعر تذاكر حضور مباريات مونديال قطر

0 2٬675

 

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، سعر تذاكر نهائيات مونديال “قطر 2022″، بعد إطلاق المرحلة الأولى من بيعها اليوم الأربعاء.

وأطلق الفيفا عملية بيع تذاكر نهائيات كأس العالم التي تستضيفها قطر نهاية العام الجاري، بأسعار مخفضة تصل إلى ما يقارب 11 دولارا للسكان والمقيمين، في خضم الشكوك حيال تفشي فيروس كورونا.

وتصل أسعار التذاكر للمشجعين الأجانب إلى 69 دولارا، أي نحو ثلث سعر التذكرة في مونديال روسيا 2018 غير أن تذكرة المباراة النهائية قد تصل لأكثر من 1607 دولارات.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

إلا أن السلطات لم تعلن بعد عن عدد المشجعين الذين يسمح لهم بدخول الملاعب في كأس العالم التي تقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط وفي دولة عربية.

وأعلنت الفيفا في بيان عن توفر مجموعات متنوعة من التذاكر، وذلك لاستقطاب جمهور كرة القدم من المنطقة والعالم، في مرحلة أولى من طرح التذاكر تستمر حتى الثامن من شباط المقبل.

بيدرسون: على أصحاب المصلحة المشتركة إنهاء الصراع في سورية

وأشارت الفيفا إلى أنه في حال تجاوزت الطلبات الأعداد المتوفرة من تذاكر المباريات للمشجعين من داخل قطر أو خارجها، سوف يجري تخصيص التذاكر لمقدمي الطلبات عبر عملية سحب يجري بعدها إخطار جميع المؤهلين بالحصول على طلباتهم كاملةً أو جزئياً، وكذلك غير المؤهلين لشراء التذاكر، مع نتيجة طلباتهم بحلول 8 آذار المقبل.

وحول القواعد التي اتبعها فيفا في بيع تذاكر النسخ السابقة من كأس العالم في أعوام 2010 و2014 و2018، يستفيد المشجعون من نفس سكان الدولة المضيفة من أسعار خاصة للتذاكر في الفئة الرابعة، والتي تبدأ من 11 دولاراً لمباريات النسخة المقبلة.

وخلال هذه المرحلة يستطيع المشجعون تقديم طلباتهم لشراء أربع مجموعات من التذاكر تشمل تذاكر لحضور مباراة واحدة وتتوفر لجميع المباريات بدءاً من الافتتاح حنى نهائي البطولة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط