القوات الأردنية تحبط محاولة تهريب كميات كبيرة من المخدرات مصدرها نظام الأسد

0 520

أعلنت السلطات الأردنية عن ضبطها محاولة تهريب كميات كبيرة من المخدرات تجاه الأراضي الأردنية قادمة من مناطق سيطرة نظام الأسد.

أعلنت السلطات الأردنية عن ضبطها محاولة تهريب كميات كبيرة من المخدرات تجاه الأراضي الأردنية قادمة من مناطق سيطرة نظام الأسد.

وبحسب مانقلته وكالة الأنباء الأردنية عمون، فإن القوات المسلحة الأردنية أحبطت اليوم الأربعاء، محاولة تهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة قادمة من الأراضي السورية، وذلك على واجهة المنطقة العسكرية الشرقية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وقال مصدر عسكري مسؤول: إنه تم تطبيق قواعد الاشتباك، ما أدى إلى فرار المهربين إلى داخل العمق السوري، وبعد تفتيش المنطقة تم العثور على كميات كبيرة من المواد المخدرة.

وأوضح المصدر أن القوات الأردنية ستتعامل بحزم وقوة مع أي محاولة تسلل أو تهريب، وذلك لحماية الحدود ومنع من تسول له نفسه العبث بالأمن الأردني.

اقرأ أيضاً: السعودية تضبط شحنة مخدرات وتقبض على سوريين من بين المتورطين

ونشرت الوكالة صورًا تظهر كميات كبيرة من المخدرات ضبطتها القوات الأردنية بعد إحباط محاولة التهريب من مناطق سيطرة نظام الأسد.

 

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط