الكشف عن هوية (أبو تركي) الذي تبرع للحجاج السوريين

3٬047

كشف فاعل الخير الملقب بأبي تركي عن هويته، بعد لقائه حجاجاً سوريين في المملكة العربية السعودية، ليتضح أنه نجل الملك السعودي السابق فهد بن عبدالعزيز آل سعود.

وتبين أن فاعل الخير الملقب أبي تركي هو الأمير عبد العزيز بن الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود، خلال لقائه حجاجاً سوريين، وحثهم على الصبر.

ماقصة فاعل الخير أبو تركي ؟

منذ فترة طويلة بدأت حملات إغاثية تدخل المناطق المحررة تحت اسم فاعل الخير أبو تركي، وتعددت حملات أبو تركي خلال الفترة الأخيرة.

روسيا معجبة بقرار مجلس الأمن حول المساعدات وتصفه بالمثالي

ومؤخراً شملت توزيع عدد كبير من البرادات المنزلية على الأهالي في المخيمات، كما شملت أيضا على قوافل إغاثية انتشرت تسجيلات مصورة لها دخلت إلى ريف إدلب الشمالي.

ومن آخر أعماله أيضاً كان التكفل بنفقة نحو 250 حاج سوري ممن يحملون إصابات حرب ومن ذوي الاحتياجات الخاصة على نفقته الخاصة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وأيضاً قام الأمير عبد العزيز بن فهد بالتبرع بأضاحي نحو 5 آلاف حاج سوري من المناطق المحررة ومناطق جنوب تركيا، وفق بيان أعلنته لجنة الحج العليا السورية.

وبالرغم من كل تلك الأعمال فإن أبا تركي كان مجهولاً لدى السوريين، وكان يدور الحديث عن أنه رجل أعمال خليجي، دون تحديد هويته بشكل دقيق.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط