المطالبة بالإفراج عن شاب تركي محتجز في سجون الأسد لأنه أراد الدفاع عن غزة

1٬010

ناشدت عائلة الشاب التركي إنغين أرسلان (29 عاماً) الحكومة التركية بالتدخل لضمان العثور على ابنها، الذي اعتقل في “فرع فلسطين” بدمشق، بعد أن غادر المنزل معلناً توجهه للمشاركة في “نصرة غزة”.

وفقًا لأمينة يافوز، شقيقة إنغين، فإن العائلة لم تتلق أي أخبار عن ابنها منذ تاريخ رحيله في أكتوبر الماضي، ما دفعهم إلى التوجه إلى السلطات المحلية للبحث عن معلومات حول وضعه.

اقرأ أيضاً:  مأساة الشاب أدهم جديد…قُتل بعد تسوية أمنية واعتقال في سجون النظام

وفي تصريح لها، قالت يافوز: “نحن نناشد بإطلاق سراح ابننا، نرجو المساعدة من الجميع للعثور عليه وضمان سلامته، فقد فقدنا الاتصال به منذ اللحظة التي غادر فيها المنزل”.

وأشارت يافوز إلى أنهم تلقوا معلومات عن احتجاز ابنهم في “فرع فلسطين” من سجين خرج حديثاً، ما دفعهم للجوء إلى مراكز الشرطة والنيابة للمساعدة في الإفراج عنه.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على واتساب  اضغط هنا

تجدر الإشارة إلى أن إنغين أرسلان أعلن رحيله للمشاركة في الحرب في غزة، ومن ثم أخبر عائلته بتجاوزه الحدود إلى سوريا عبر ولاية هاتاي جنوبي تركيا، ومنذ ذلك الحين لم تعرف العائلة عن مكانه أو وضعه بشكل دقيق.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط