الملك الأردني يزور الحدود السورية ويوجه رسائل من هناك

0 749

أجرى الملك الأردني عبد الله الثاني زيارة إلى حدود بلاده مع سورية، عقب التوتر الذي شهدته المنطقة خلال الفترة الأخيرة وإعلان السلطات الاردنيه إحباط عدة محاولات تهريب مخدرات.

وبحسب وكالة الأنباء الأردنية بترا، فإن الملك الأردني زار الحدود مع سورية، واستقبله رئيس هيئة الأركان المشتركة وقائد المنطقة اللواء يوسف أحمد الحنيطي.

حكومة الإنقاذ تعلن عن خطة إسعافية لدعم المعلمين المتطوعين

وخلال الزيارة وجه الملك الأردني عدة رسائل إلى القوات الأردنية المتواجدة في منطقة الحدود مع سورية، داعياً إياهم التعامل بحزم وقوة مع عمليات التسلل والتهريب.

ووجه الملك رسائله عبر أثير الجهاز اللاسلكي، وأشاد بالجهود التي تبذلها قوات بلاده في حماية الحدود، والتصدي لمحاولات التسلل والتهريب.

وأكد الملك عبدالله على ضرورة التعامل بقوة وحزم لمنع محاولات التسلل والتهريب، بهدف حماية المجتمع والشباب الأردني.

لمتابعة كل جديد تابعنا على فيس بوك 

وتأتي زيارة الملك الأردني إلى الحدود مع سورية عقب إحباط القوات الأردنية محاولات تسلل وتهريب مخدرات وأسلحة مصدرها مناطق سيطرة نظام الأسد.

وبشكل مستمر تعلن السلطات الأردنية عن إحباط محاولات تهريب مخدرات على الحدود مع سورية، حيث تعمل الميلشيات التابعة لنظام الأسد على تهريب المخدرات إلى الأردن بهدف إيصالها إلى دول أخرى.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط