الميلشيات الإيرانية تتسلم صواريخ جديدة وتستولي على منازل الأهالي بدير الزور

0 947

كشفت مصادر محلية عن دخول شحنة من الصواريخ الإيرانية من العراق إلى منطقة دير الزور، وذلك للميلشيات الإيرانية المتمركزة في المنطقة.

كشفت مصادر محلية عن دخول شحنة من الصواريخ الإيرانية من العراق إلى منطقة دير الزور، وذلك للميلشيات الإيرانية المتمركزة في المنطقة.

وبحسب المصدر فإن يوم أمس الثلاثاء دخلت شحنة صواريخ، من نوع أرض – أرض متوسطة المدى دخلت إلى دير الزور، مكتوبًا عليها باللغة الفارسية بركان – إتش 2.

واستخدمت الميلشيا بحسب المصدر شاحنات نقل خضار وفاكهة، من أجل التمويه على الأسلحة التي دخلت لقواتها في الميادين شرق دير الزور.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وليست هي المرة الأولى التي تدخل فيها الميلشيات الإيرانية صواريخ وأسلحة من العراق، حيث باتت تستقدم جميع أنواع أسلحتها من العراق عبر الحدود والتي تهيمن عليها.

 

الميلشيات الإيرانية تستولي على منازل المدنيين:

وفي سياق آخر تستمر الميلشيات الإيرانية في ريف دير الزور بالاستيلاء والسيطرة على منازل وأرزاق المدنيين، وذلك بحجج واهية.

وقالت مصادر محلية: إن ميلشيا فاطميون الأفغانية المنتشرة في مدينتي العشارة ومحكان استولت على 3 منازل في حي الحنوش وقرب جسر العشارة، وحولتها إلى مقرات ومستودع أسلحة، تضم صواريخ راجمات قدمت حديثًا من العراق.

وأضافت أن ميلشيا أبو الفضل العباس استولت على عدة منازل في محكان، وحولتها إلى مقرات أمنية تتبع لها.

اقرأ أيضاً:  كومبرس الانتخابات محمود مرعي يكشف عن مشروعه السياسي ويؤيد قصف درعا!

وتستغل الميلشيا عدم وجود أصحاب المنزل، لتقوم بالاستيلاء عليه، على الرغم أن مالكي المنازل ليسوا من من معارضي نظام الأسد، وجلهم يقطنوا في دمشق.

يذكر أن الميلشيات الإيرانية تتوسع في نفوذ سيطرتها في منطقة دير الزور، وتسعى للهيمنة بشكل أكبر على الحدود مع العراق لأجل تولي مهمات التهريب.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط