بالفيديو: إطلاق رصاص على لاجئ سوري في لبنان وإصابته برأسه

0 912

تعرض لاجئ سوري لاعتداء مسلح على شارع كورنيش ميناء طرابلس في لبنان، وذلك على أيدي مجموعة من الشبان اللبنانيين، أدى إلى إصابة الشاب السوري برأسه.

تعرض لاجئ سوري لاعتداء مسلح على شارع كورنيش ميناء طرابلس في لبنان، وذلك على أيدي مجموعة من الشبان اللبنانيين، أدى إلى إصابة الشاب السوري  برأسه.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر مجموعة من اللبنانيون نزلوا من سيارتهم، وحصل بينهم وبين اللاجئ السوري مشادة كلامية، وبعد ركوبهم في السيارة قاموا بإطلاق النار عليه كما تبين في لقطات كاميرات المراقبة.

لمتابعة الأخبار السياسية والمنوعة اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وقالت مصادر محلية: إن الشاب يدعى (محمد نور حمادي) وهو من بلدة (زردنا) في إدلب السورية، وتم نقله للمشفى إثر إصابته بالطلق الناري.

تكررت حوادث الاعتداء على النازحين السوريين بمختلف الوسائل كالضرب والشتم والحرق والقتل، وظهرت هذه المشكلة بشكل جلي في لبنان بين الحين والآخر، وكان آخرها إطلاق أكثر من رصاصة من قبل صاحب بقالية على رجل سوري أمام أعين الناس.

اقرأ أيضاً:  ماصحة وفاة الشيخ يوسف القرضاوي متأثرًا بفيروس كورونا؟

ووثقت منظمة العفو الدولة في آخر تقرير لها انتهاكات طالت 26 لاجئًا سوريًا بينهم 4 أطفال بين العامين 2014و2021، ووُجهت أصابع الاتهام لقوى الأمن اللبناني بارتكابها انتهاكات بحق اللاجئين السوريين.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط