بث مباشر..مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

0 1٬786

يحتضن ملعب “سانتياجو برنابيو” في العاصمة الإسبانية مدريد في تمام الساعة الحادية عشر مساء اليوم مباراة ريال مدريد وبرشلونة في قمة مباريات الجولة 29 من الدوري الإسباني لموسم 2021-22.

الكلاسيكو بتاريخه الكبير يتجدد مرة أخرى، وهذه المرة الدوافع مختلفة للغاية بين الفريقين، في ظل وضعيتهما في الدوري الإسباني.

ريال مدريد، صاحب الأرض، يدخل المباراة منتشيًا بعد التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان، ومواصلة صدارة الدوري الإسباني.

كلاسيكو الغد بين ريال مدريد وبرشلونة سيكون الأغرب في التاريخ

مباراة الكلاسيكو هي الاختبار الأقوى حتى الآن بالنسبة إلى تشافي، صحيح أنه واجه ريال مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني وخسر بصعوبة بنتيجة 3-2 بعد التمديد لأشواط إضافية، لكن وضع “البلوجرانا” تغير تمامًا منذ ذلك الوقت.

برشلونة أضاف عددًا من العناصر المميزة في فترة الانتقالات الشتوية، كما أن اللاعبين انسجموا إلى حد كبير مع أفكار تشافي، وهو ما يبرهن أن مباراة الكلاسيكو ستكون اختبارًا حقيقًَا لمدى تطور المجموعة ككل.

 

لمشاهدة مباراة الكلاسيكو اضغط هنــــــــــــــــــــــــا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط