بطريقة وحشية.. أمٌّ تسكب الماء المغلي على ابنتها بدمشق

0 654

أقدمت أمٌّ في مدينة دمشق الواقعة تحت سيطرة الأسد على حرق ابنتها الطفلة والبالغة من العمر 15 عامًا بسكب الماء المغلي عليها بطريقة وحشية.

 

أقدمت أمٌّ في مدينة دمشق الواقعة تحت سيطرة الأسد على حرق ابنتها الطفلة والبالغة من العمر 15 عامًا بسكب الماء المغلي عليها بطريقة وحشية.

ففي بيان لوزارة داخلية نظام الأسد أكدت أن قسم شرطة (المزة الغربي) في دمشق ألقت القبض على أم الطفلة (غادة) بعد بلاغ تقدمت فيه الطفلة أكدت فيه أن أمها قامت بسكب الماء المغلي على رأسها ويدها بعدما أن انهالت بالضرب الوحشي عليها.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وتعاني (غادة) من الضرب المستمر من والدتها لأسباب بسيطة تكون أحيانًا بسبب خلاف مع أخوتها، حيث تقوم بضربها بشكل خاص دون أخوتها قائلة لها: “سأقوم بتربيتك على طريقتي؛ لأن التربية الحديثة لا تعجبني”.

وتم إحالة الأم إلى القضاء المختص لإنزال العقوبات اللازمة بحقها بعد أن ألقي القبض عليها في منزلها واعترافها بما أقدمت عليه أثناء إخضاعها للتحقيق.

اقرأ أيضاً:  النفايات تتسبب بآلاف الإصابات بمرض خطير في حماة

ويرى ناشطون أن حالات العنف ضد الأطفال ارتفعت بشكل كبير في مناطق سيطرة نظام الأسد، وأرجعوا ذلك للضغوط النفسية التي يعيشها السكان نتيجة تردي الأوضاع المعيشية إضافة إلى انهيار المعايير الأخلاقية بشكل كبير.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط