بعد حدادهم على وفاته منذ أعوام.. عائلة تعثر على ابنها حيًا في أحد مشافي حلب

0 1٬586

عثرت عائلة أحد المرضى على ابنهم ( حسين) حيًا في مستشفى ابن خلدون للأمراض النفسية والعقلية بحلب، وذلك بعد أكثر من ثلاث سنوات على إقامتهم مجلس عزاء له في ريف حماة.

عثرت عائلة أحد المرضى على ابنهم ( حسين) حيًا في مستشفى ابن خلدون للأمراض النفسية والعقلية بحلب، وذلك بعد أكثر من ثلاث سنوات على إقامتهم مجلس عزاء له في ريف حماة.

وفي تفاصيل الحادثة، نقلت صحيفة الوطن الموالية عن مدير الهيئة العامة لمستشفى ابن خلدون( محمد حايك) قوله : ” إن المريض حسين، في العقد الرابع من عمره أُحضر بصفة مجهول للهوية من ريف حماة عن طريق الشرطة إلى المستشفى في العام 2018 ، وتم قبوله، وبعد الفحص الطبي الأولي تبين أنه يعاني من نوبة ذهنية حادة تستوجب قبوله لحين استقرار حالته واستعادته لعافيته.”

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأضاف الحايك :” قمنا بتقديم العلاج الدوائي النوعي للمريض، وكذلك خدمات الرعاية الاجتماعية و النفسية و خدمات العلاج السلوكي المعرفي اللازمة”.

وأشار إلى أنه بعد تحسن حالة المريض النفسية، وبمتابعة مستمرة من قبل الفريق الطبي المعالج، تمكن المريض من تزويد الفريق الطبي ببعض المعلومات عن منطقة سكنه بشكل تقريبي، وبالتنسيق بين مكتب شؤون المرضى وفريق الدعم النفسي والاجتماعي في المستشفى، جرى التواصل مع أهالي المنطقة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تمت معرفة عنوان الأهل والتواصل معهم من قبل الفريق المختص.

اقرأ أيضاً:  شاب يخطف شقيقه في حلب مقابل الحصول على فدية مالية

وبحسب الصحيفة، حضر أهل المريض إلى المشفى أول أمس وسط حالة من الذهول، وبعد التعرف على المريض من قبل ذويه الذين افتقدوه لاعتقادهم بوفاة ابنهم، حيث أقاموا له مجلس عزاء حينها على اعتبار أنه متوفى.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط