بيدرسون يناقش مع وزير الخارجية الإماراتي تطورات الأوضاع في سورية

0 1٬621

ناقش المبعوث الأممي إلى سورية (غير بيدرسون) مع وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد آل نهيان تطورات الأوضاع والملف السوري.

ناقش المبعوث الأممي إلى سورية (غير بيدرسون) مع وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد آل نهيان تطورات الأوضاع والملف السوري.

وبحسب وسائل إعلام إماراتية، فإن الجانبين ناقشا خلال اللقاء الذي جرى في دبي، الأوضاعَ في سورية، وسبلَ تعزيز الجهود الدولية المبذولة لحل الأزمة في سورية.

وأكد وزير الخارجية الإماراتي للمبعوث الأممي، أن الإمارات تدعم الجهود التي تقوم بها الأمم المتحدة لترسيخ الاستقرار في سورية، وتلبية تطلعات الشعب السوري.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وجاء توقيت زيارة بيدرسون إلى الإمارات بعد أسبوع من زيارة وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد إلى دمشق ولقائه رأس نظام الأسد.

وأول أمس الأحد التقى وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد بنظيره المصري سامح شكري وبحثا تطورات الأوضاع في الملف السوري.

جيمس جيفري: بشار الأسد يرفض حلول إعادة السوريين إلى بلادهم

وكانت الإمارات من أولى الدول العربية التي طبعت العلاقات مع نظام الأسد، وتحاول الإمارات حاليًا بفك العزلة العربية عن نظام الأسد، إلا أن دولاً عديدة أهمها السعودية وقطر، أكدت رفضها التطبيع مع نظام الأسد في ظل إستمرار سياسته الوحشية ضد الشعب السوري.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط