تركيا تعلق على اجتماعها مع نظام الأسد في روسيا

1٬186

قال آكار: إن الوفد التركي أكد على ضرورة حل الأزمة السورية بما يشمل جميع الأطراف وَفْق القرار الأممي رقم 2254 وذلك في أول تعليق على الاجتماع الثلاثي الذي عُقد يوم أمس الأربعاء في موسكو، وجمعه مع وزير الدفاع الروسي ووزير دفاع النظام السوري.

ثلاثة شروط روسية لإدخال المساعدات إلى سورية عبر الحدود

وأضاف أكار: تركيا تحترم وحدة أراضي سورية وهدف أنقرة محاربة الإرهاب، ومن خلال الجهود التي ستُبذل في الأيام المقبلة يمكن تقديم مساهمات جادة لإحلال السلام والاستقرار في سورية والمنطقة.

اضغط هنا لمتابعة صفحتنا على فيسبوك

ويوم أمس الأربعاء احتضنت العاصمة الروسية موسكو اجتماعاً بين وزراء الدفاع ورؤساء الاستخبارات في تركيا وروسيا والنظام السوري.

ويوم أمس  وزارة الدفاع التركية: إن الاجتماع التركي الروسي السوري في موسكو ناقش الأزمة السورية ومشكلة اللاجئين والمكافحة المشتركة للتنظيمات الإرهابية في سورية”.

ووصفت اللقاء بأنه ”عُقد في أجواء بنّاءة”، مشيرة إلى أنه تم خلاله الاتفاق ”على استمرار الاجتماعات الثلاثية من أجل ضمان الاستقرار والحفاظ عليه في سورية والمنطقة”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط