تسجيل صوتي لوالدة الشيف عمر تكشف حقيقة ولائه لنظام الأسد

282

كشفت تسجيلات صوتية  متداولة لوالدة الشيف السوري عمر أبو لبدة حقيقة تأييده وقربه من نظام الأسد وجيشه.

ونشرت وكالة الصحافة السورية تسجيلات والدة الشيف التي جاء فيها أن عمر تغير بشكل كبير وأصبح شخصاً آخر بعد أن غيرته الشهرة التي وصل إليها في عالم الطبخ.

وأكدت والدته نيتها العودة إلى سورية لأنها غير مرتاحة في الإقامة بتركيا لا سيما بعد المشاكل الكثيرة التي جرت مع ابنها حيث رجحت الوكالة أن يكون سببها خلاف بين أم عمر وزوجته.

تابعونا على صفحتنا الجديدة في فيسبوك من خلال الرابط هنـــــــــــــــــــــــا

وأشارت الوالدة إلى أن ما يمنعها من العودة إلى سورية هو أن ابنها الأصغر محمد مطلوب للخدمة في جيش الأسد لكن ابنها عمر على تواصل مع ضباط كبار في جيش الأسد وأكدوا له أنهم سيقدمون له المساعدة في حال دفع بدل الخدمة لأخيه محمد.

ولفتت الوكالة إلى وجود دلائل كثيرة على اتساع الخلاف بين الشيف عمر وعائلته أبرزها غيابهم عن الظهور في فيديوهاته وعدم حضورهم لافتتاح مطعمه الجديد في تركيا.

اقرأ أيضاً: يونيسف: 7.5 مليون طفل سوري في حاجة ماسة لمساعدات إنسانية

كما نوهت إلى عدد من الأمور التي تؤكد أن الشيف عمر موال للنظام وليس حيادياً كما يسوق نفسه في كل الفيديوهات الخاصة به ومن هذه الأمور أنه أقام مشاريع كثيرة بالتنسيق مع طلائع البعث بالإضافة إلى لافتة مطعمه التي حملت ألوان علم نظام الأسد ناهيك عن ظهوره المتكرر في وسائل إعلامية موالية ومقربة من نظام الأسد وأبرزها إذاعة شام إف إم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط