تصريحات دريد لحام تثير سخرية السوريين

0 858

أدلى الممثل “دريد لحام” بتصريحات غير منطقية من خلال فيديو نشره على قناته في يوتيوب منذ أيام، لتثير هذه التصريحات جدلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي.

و أوضح لحام في الفيديو “أنه عندما كان في رحم أمه كان يستمع لما يحصل في العالم الخارجي، مضيفاً أنه عندما بلغ سبع شهور في رحم أمه كان قد وضع أذنه على بطنها ليسمع عن الفقر المدقع والشديد الذي كان يعيشه الناس آنذاك، وقال أيضاً: إن الطفل يسمع ما يحصل في العالم الخارجي قبل ولادته إلا أنه لا يرى مافي الخارج”.

جامعة حلب الحرة تستقبل وفداً تركياً

وأوضح أنه عندما وضع أذنه على بطن أمه سمعهم يتحدثون عن البرد القارس وعن العذاب الذي كان يلاحق السوريين خلال حقبة الاحتلال الفرنسي.

ليضيف كنت أشعر بالأمان في رحم أمي في ذلك الوقت، متابعاً أنه عندما بلغ من العمر تسع شهور مُدت يد الداية لتخرجه للعالم الخارجي إلا أنه كان يرفض ذلك، إلا أن توجع أمه دفعه للتسليم بالخروج ثم غنى أغنيته المشهورة “يامو”.

وقد أثارت هذه التصريحيات سخرية واسعة من قبل السوريين، وصلت لحد اتهامه بالخرف، ويعرف عن دريد لحام دعمه لنظام الأسد وتشبيحه الإعلامي المستمر للميليشيات و الأجهزة الأمنية التي يعاني لليوم منها الكثير من السوريين.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط