تفاصيل جديدة يكشفها أحد أعضاء اللجنة الثلاثية بخصوص عزل أبو عمشة

0 1٬703

كشف الشيخ أحمد علوان عن تفاصيل جديدة حول قرار اللجنة الثلاثية، بعزل قائد فرقة سليمان شاه محمد الجاسم أبو عمشة، وقياديين آخرين في الفرقة.

وقال علوان في منشور على صفحته على الفيس بوك: إن “اللجنة كلفت من قبل غرفة عزم ممثلة بالأخ أبي أحمد نور والأخ أبي أحمد (فهيم عيسى)”.

وأشار علوان أحد أعضاء لجنة التحقيق إلى أن قائد فرقة سليمان شاه محمد الجاسم قبل باللجنة سابقاً وتم التعهد من قبلهم بتنفيذ قرارات اللجنة حين صدورها.

قرار بعزل “أبو عمشة” عن جميع مهامه وعدم تسليمه مناصب ثورية لاحقاً

وأكد الشيخ أن اللجنة أدت ما عليها رغم الضغوط الكبيرة عليها والعراقيل التي اعترضتها وأصدرت هذا البيان الذي جاء فيه عزل محمد الجاسم وعدة قيادات.

وأوضح علوان أن الحقوق المالية والمظالم سيتم إحالتها إلى المتابعة للنظر فيها ثم الحكم عليها.

ويوم أمس أصدرت اللجنة الثلاثية المسؤولة في التحقيق بعدد من الاتهامات المنسوبة لفصيل سليمان شاه قرارها النهائي وعزلت قائد الفصيل المدعو محمد الجاسم أبو عمشة عن جميع مهامه الموكلة إليه وعدم تسليمه شيئاً من مناصب الثورة لاحقاً.

لمتابعة كل جديد تابعنا على فيس بوك 

وقررت اللجنة أيضاً عزل كل من وليد حسين الجاسم وأحمد محمد خوجة وعامر عذاب المحمد وحسان خالد الصطوف لما ثبت عليهم من التهم.

وختم البيان بالقول: إن إحلال العدل وإنصاف المظلومين وتعويض المتضررين وإعطاء صورة مشرفة تحقق أهداف الثورة التي خرج السوريون لأجلها هو مسؤولية أصحاب القرار والنفوذ على الأرض.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط