توغل إسرائيلي داخل الأراضي السورية وتفجير نقاط لنظام الأسد

0 1٬347

 كشفت وسائل إعلام عبرية أن جيش الكيان الإسرائيلي توغل داخل الأراضي السورية خلال الأسبوع الماضي وقام بتفجير نقطة مراقبة لنظام الأسد.

كشفت وسائل إعلام عبرية أن جيش الكيان الإسرائيلي توغل داخل الأراضي السورية خلال الأسبوع الماضي وقام بتفجير نقطة مراقبة لنظام الأسد.

وبحسب القناة 20 العبرية، فإن جيش الكيان دخل الأراضي السورية وفجر نقطة مراقبة لنظام الأسد، وذلك ليلة الهجوم الإسرائيلي الأخير على مواقع إيرانية.

وقالت القناة العبرية: إنه ليلة الهجوم الأخير المنسوب لإسرائيل على سورية، دخلت قوات برية إسرائيلية الأراضي السورية وقامت بتفجير مبنى كانت حوله شكوك بأنه نقطة مراقبة لنظام الأسد، ومكان آخر يستخدم كمخزن أسلحة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأضافت أن عناصر من لواء جولاني وسلاح الهندسة الإسرائيلي هم من نفذوا العملية داخل الأراضي السورية.

ولم يعلن جيش الكيان الإسرائيلي بشكل رسمي عن توغل جنوده داخل الأراضي السورية والعمل على تفجير مواقع لنظام الأسد.

ومن جانبه نظام الأسد لم يعلق على هذه الأنباء التي أوردتها مصادر عبرية حتى لحظة إعداد الخبر، إنما اكتفى نظام الأسد الأسبوع الماضي عن إعلانه تصدي دفاعاته الجوية لعدوان إسرائيلي، وإعلانه لاحقًا إصابة جنديين في صفوف قواته.

الكشف عن وثيقة سرية تبين هدف التطبيع العربي مع نظام الأسد

وكان الهجوم الإسرائيلي استهدف مواقع عسكرية لنظام الأسد والميلشيات الإيرانية في المنطقة الوسطى حمص، وفي منطقة الساحل السوري.

ويواصل الكيان الإسرائيلي شن هجمات جوية وصاروخية على مواقع نظام الأسد والميلشيات الإيرانية في سورية، في حين يكتفي نظام الأسد باحتفاظه بحق الرد أو الإعلان عن التصدي لهجمات إسرائيلية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط