جرحى بانفجارين متزامنين في جرابلس وعفرين

0 508

هز انفجاران متزامنان ليلة أمس الخميس كل من مدينتي جرابلس وعفرين بريف حلب، وأسفر عن سقوط عدد من  الجرحى من المدنيين من بينهم أطفال.

هز انفجاران متزامنان ليلة أمس الخميس كل من مدينتي جرابلس وعفرين بريف حلب، وأسفر عن سقوط عدد من  الجرحى من المدنيين من بينهم أطفال.

وأفادت وسائل إعلام محلية بأن الانفجار الأول كان في جرابلس، حيث انفجرت عبوتان ناسفتان في منتصف المدينة جانب المجلس المحلي في سيارتين، مما أدى لإصابة شخصين بجروح تم إسعافهما للمستشفيات القريبة واقتصرت الأضرار على المادية.

وأضافت المصادر أن الانفجار الثاني جاء بعده بعدة دقائق في مدينة عفرين، حيث ألقى مجهولون يستقلون دراجة نارية قنبلة صوتية على دوار صلاح الدين منتصف مدينة عفرين ما تسبب بإصابة طفلين بجروح متفاوتة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وتشهد المناطق المحررة في ريفي حلب الشمالي والشرقي  بشكل مستمر عمليات تفجير على شكل عبوات ودراجات نارية واغتيالات، حيث تمكنت قوى الشرطة والأمن العام الوطني في مدينة عفرين، من تفكيك عبوتين ناسفتين تم إعدادهما للتفجير كانتا مزروعتين على طريق الملاهي وسط عفرين.

وكذلك تكثر حوادث القتل حيث تم العثور بالأمس على جثة شاب مجهول الهوية مرميًا بين الأراضي الزراعية في قرية أناب التابعة لمنطقة عفرين بريف حلب الشمالي أول أمس.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط