جريمة تهز إدلب..قتل زوجته وأخفى جثتها المقطّعة في برميل

0 2٬576

جريمة مشهد روحين

 

أقدم رجل على ارتكاب جريمة مروعة بقتل زوجته وإخفاء جثتها بطريقة مروعة  في ريف إدلب الشمالي.

وذكر الدفاع المدني في معرفاته الرسمية بأن فرقه قامت عصر اليوم الأربعاء 25 آب، أغسطس الجاري، بنقل جثة امرأة كانت مدفونة في منزلها الواقع في مخيم الإكرام بمنطقة مشهد روحين شمالي إدلب.

وأضاف الدفاع المدني أنه تم نقل جثة الضحية إلى الطبابة الشرعية في محافظة إدلب، وذلك لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

تحرير الشام تمنع أورينت من العمل الإعلامي في إدلب

وفي تفاصيل الحادثة، أفادت مصادر محلية بأن زوج الضحية قام بقتل زوجته وقطع جثتها ووضعها داخل برميل ثم وضع القمامة فوقها كي تتحل جثتها وصب الباطون فوق البرميل ليخفي جريمته.

وأوضحت المصادر أن أهالي المخيم شعروا باختفاء المرأة الضحية. فقاموا بإبلاغ القوى الأمنية ليتم استخراجها من داخل منزلها في مشهد صادم، دون معرفة الفترة الزمنية التي أمضتها بعد قتلها.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

جريمة ثانية خلال شهر في منطقة مشهد روحين في إدلب

وفي وقت سابق من الشهر الحالي، قُتلت امرأة خمسينية وطفلها في ظروف غامضة. على يد شخص مجهول الهوية، وذلك بالقرب من مخيمات “مشهد روحين” بريف إدلب الشمالي.

وأشار شهود عيان حينها إلى أن الضحية وطفلها قتلوا بالحجارة. على يد شخص مجهول الهوية في منطقة الوادي القريبة من مخيمات “مشهد روحين” شمال محافظة إدلب.

الجدير بالذكر أن حوادث القتل ارتفعت بشكل ملحوظ ومخيف في منطقة إدلب وريفها التي تقع تحت سيطرة هيئة تحرير الشام بقيادة الجولاني.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط