جريمة مروعة في ريف حلب امرأة تقتل زوجها  

0 1٬600

أقدمت امرأة تدعى ( أم – أ) الليلة الماضية في قرية فقيران بريف منطقة جنديرس، على حرق الخيمة التي يوجد زوجها المدعو( أب. ع)بداخلها إثر شجار عائلي حدث بينهما، لتهديد الزوج المغدور بطلاق الزوجة، مما أدى لإصابته بحروق شديدة ووفاته.

 

أقدمت امرأة تدعى ( أم – أ) الليلة الماضية في قرية فقيران بريف منطقة جنديرس، على حرق الخيمة التي يوجد زوجها المدعو( أب. ع) بداخلها إثر شجار عائلي حدث بينهما، لتهديد الزوج المغدور بطلاق الزوجة، مما أدى لإصابته بحروق شديدة ووفاته.

وقالت مصادر محلية وإعلامية: إن الجريمة وقعت في قرية (فقيران) في ريف عفرين الجنوبي، حيث قامت امرأة المغدور ، وهو من مرتبات الجبهة الشامية، بشرائها مادة البنزين وإخفائها عنه وانتظرت نومه ورشقت الخيمة بالوقود وأشعلتها، وعند التهام النيران للخيمة بدأت بالصراخ على أهل الحي.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وقال شهود عيان ومصادر محلية إن أحد الجيران في الحي قام  بإسعاف الزوج المغدور ونقله إلى المشفى ، لكن إصابته كانت بالغة ولم يستطع النجاة من الموت بسبب تدهور حالته،وحروقه الشديدة.

وأفادت الشرطة العسكرية في فرع جنديرس بأنهم اعتقلوا الزوجة المدعوة ( أم – أ) وتم التحقيق معها وخلال التحقيق  اعترفت بأنها قامت بحرق زوجها عمدًا ،ورشق الخيمة بالبنزين وإشعالها، لأنه هددها بالطلاق في وقت سابق.

اقرأ أيضاً:  تركيا توجه طلبًا عاجلاً لروسيا بشأن إدلب

وأكدت الشرطة العسكرية بأنه تم ختم الضبط وإحالة زوجة المغدور إلى القضاء أصولاً ، لكي يتم محاسبتها ولتنال جزائها العادل عن الجريمة التي ارتكبتها بحق زوجها.

يذكر أن حوادث القتل انتشرت في الفترة الأخيرة، وبشكل ملحوظ في منطقة سيطرة الجيش التركي والفصائل في منا طق عفرين في ريف حلب الشمالي.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط