حصيلة وفيات كورونا في مناطق شمال غرب سورية

0 2٬744

ارتفعت الإصابات بفيروس في مناطق شمال سورية، حيث سجلت شبكة الإنذار المبكر قرابة 1000 إصابة جديدة بفيروس كورونا في شمال غرب إدلب و مناطق نبع السلام شمال شرق سورية
ارتفعت الإصابات بفيروس في مناطق شمال سورية، حيث سجلت شبكة الإنذار المبكر قرابة 1000 إصابة جديدة بفيروس كورونا في شمال غرب إدلب و مناطق نبع السلام شمال شرق سورية، بالتزامن مع تسجيل العديد من الوفيات الجديدة.

وأعلن “الدفاع المدني السوري” في منشور له، مساء أمس الأربعاء، وفاة 19 شخصًا بفيروس كورونا شمال غربي سورية.

مشيرًا إلى أن فرقه المختصّة نقلت أمس الأربعاء 19 حالة وفاة من المشافي الخاصة بفيروس كورونا شمال غرب سورية، ودفنتها وفق الإجراءات الاحترازية.

مشافي دمشق تغص بمصابي كورونا والمرضى في الممرات

وذكرت الشبكة، أنها سجلت 961 إصابة جديدة في المناطق الواقعة تحت سيطرة المعارضة السورية شمال غرب سورية، توزعت على 683 إصابة على محافظة إدلب وريفها، و278 على ريف حلب الغربي، ليرتفع عدد الإصابات الكلي منذ بداية الجائحة حتى الآن إلى 82958.

وبحسب الشبكة، فإنها أجرت 1520 تحليلاً جديدًا ليرتفع عدد التحاليل الكلي إلى 289855 تحليلاً، بينما سجلت 522 حالة شفاء جديدة من كورونا، 494 منها في إدلب وريفها، و28 في ريف حلب الغربي ليرتفع عدد حالات الشفاء الكلي إلى 48233.

إحصائية الإصابات في نبع السلام:

وكانت الشبكة قد سجلت 112 إصابات جديدة بالفيروس في منطقة العمليات التركية “نبع السلام” شمال شرق سورية لترتفع الحصيلة الكلية إلى 9243 إصابة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأجرت 186 تحليلاً جديدًا ليرتفع عدد التحاليل الكلي إلى 26983، وسجلت 23 حالة شفاء جديدة من المرض لترتفع حصيلة حالات الشفاء إلى 1750 حالة، بينما لم تسجل أي حالة وفاة جديدة لتبقى حصيلة الوفيات على حالها 60 حالة.

ظهور متحور جديد لكورونا في روسيا:

وأفادت وكالة الإعلام الروسية، اليوم الخميس، أنه ظهرت بعض حالات الإصابة بسلالة متحورة جديدة من فيروس كورونا يُعتقد أنها أكثر عدوى من المتحور (دلتا)، و من المحتمل أن تنتشر السلالة (إيه.واي.2.4) على نطاق واسع، بحسب الباحثين الروس.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط