حوت يبتلع صيادًا على الشواطئ الأمريكية

0 923

ذكرت وسائل إعلام أمريكية أن صيادًا لجراد البحر نجا بأعجوبة، وذلك بعد أن ابتلعه حوت أحدب بالقرب من سواحل ولاية "ماساتشوستس" الأمريكية، حيث لفظه الحوت بعد أن التقمه على الشاطئ.

ذكرت وسائل إعلام أمريكية أن صيادًا لجراد البحر نجا بأعجوبة، وذلك بعد أن ابتلعه حوت أحدب بالقرب من سواحل ولاية “ماساتشوستس” الأمريكية، حيث لفظه الحوت بعد أن التقمه على الشاطئ.

ونقلت صحيفة “Cape Cod Times” عن الصياد “مايكل باكارد” 56 عامًا الذي سقط في فم الحوت قائلاً:” وأنا على متن القارب فجأة شعرت بهزة قوية للغاية، والشيء التالي الذي لاحظته هو الظلام الكامل، وشعرت بأنني أتحرك، والحوت كان يضغط على عضلات فمه”.

أقرأ أيضاً:    مراسل أورينت السابق يختفي.. وعائلته في ظروف غامضة

وأضاف الصياد أنه كان يعتقد بأنه أصبح ضحية للحوت، لكن فهم فيما بعد، وذلك بسبب عدم وجود الأسنان في الفم، أنه كان داخل الحوت، مشيرًا إلى أنه كان يفكر أثناء وجوده في حلق الحيوان في الموت ويتذكر أبنائه.

وفي وقت لاحق لاحظ الناس رجلًا ملقيًا على الشاطئ، وقاموا بنقل الصياد بشكل مباشر إلى المستشفى بعد وقوع  الحادث.

وكان  الأطباء قد سجلوا تلفًا بالأنسجة الرخوة لدى الرجل، في حين لم يجدوا أي إصابات خطيرة أو كسور أخرى، وسمحوا له بالعودة إلى منزله.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

الجدير ذكره أن العلماء أشاروا إلى أن الحوادث المماثلة لهذه الحالة نادرة للغاية، ولا تشكل الحيتان الحدباء عادة أي خطر على البشر، ويمكن أن تبتلع الناس عن طريق الصدفة لا غير.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط