خطوة جديدة تساهم بتخفيض سعر المحروقات في إدلب

1٬314

قالت وسائل إعلام محلية: إن شركة إمداد للمحروقات اتخذت خطوة جديدة ممكن أن تسهم في تخفيض سعر المحروقات المتجهة من ريف حلب الشمالي إلى إدلب، وقررت الشركة بالتنسيق مع الفيلق الثالث إلغاء كل الرسوم على المازوت ليصل بأقل الأسعار إلى بإدلب.

ونقل موقع آرام المحلي عن الشركة قولها: نطلب بالمقابل من الجهات المسيطرة بإدلب اتخاذ ذات الموقف رأفة وتخفيفاً لمعاناة أهلنا بإدلب مع قدوم فصل الشتاء.

قسد تنفي صلتها بتفجير إسطنبول

وأضافت: ننتظر موافقة الجهات في إدلب، فهل تستجيب الهـ.ـيئة للمبادرة أم ترفضها كما رفضتها في السابق، حيث رفضت إدخال المازوت المحسن ورفضت خفض سعر البرميل من 144 دولاراً إلى 85 دولاراً.

أضغط هنا لمتابعة صفحتنا على فيسبوك

و اليوم دفع الفيلق الثالث بقافلة فيول خام مكونة من عشرات الصهاريج و الناقلات النفطية بدون ترسيم بالتعاون مع شركة إمداد عبر مدينة اعزاز حسب ما نقلت صفحات وحسابات محلية و هي في طريقها لمناطق تـ.ـحرير الشام فيما لم يتم الكشف حتى لحظة إعداد الخبر عن آلية وطريقة تصرف تـ.ـحرير الشام من خلال معابرها مع هذه الإمدادات النفطية.

الجدير بالذكر أن مدينة إدلب عانت من أزمة محروقات كبيرة قيل إن “الفيلق الثالث” في الجيش الوطني السوري هو المسؤول عنها وهو ما نفاه الفيلق وأوضح أن الهيئة تتهمه بمنع وصول الغاز والبنزين إلى إدلب، والحقيقة أن هذه المواد تدخل بشكل مباشر من تركيا إلى إدلب عبر معبر باب الهوى.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط