خمسة قتلى بينهم ضباط لقوات الأسد في درعا

0 1٬154

قُتل خمسة عناصر لقوات الأسد بينهم ضباط في مناطق متفرقة من محافظة درعا، خلال الساعات الـ 24 الماضية، وذلك على يد مجهولين.

قُتل خمسة عناصر لقوات الأسد بينهم ضباط في مناطق متفرقة من محافظة درعا، خلال الساعات الـ 24 الماضية، وذلك على يد مجهولين.

وذكرت المصادر أنه قُتل كلاً من الملازمين في قوات الأسد (حذيفة خليل) و (عمر كمال القبعاني) ضمن الفرقة الخامسة في مدينة (إزرع).

وبحسب المصادر فإن الضابطين قُتلا وأُصيب آخرون نتيجة استهداف السيارة التي كانت تقلهم، بعبوة ناسفة زرعها مجهولون على الطريق الواصل بين مدينتي (إزرع، والشيخ مسكين) شمال درعا.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وقال تجمع أحرار حوران: “إن مجهولين استهدفوا عسكريًا مجندًا لدى قوات الأسد، في مدينة (داعل) بريف درعا، ما أدى إلى مقتله على الفور، وإصابة شقيقه بجروح.

كما أطلق مجهولون الرصاص على عنصر في قوات الأسد من بلدة المليحة الشرقية، ما أدى إلى مقتله على الفور، بالقرب من بلدة (ناحتة).

تغيرات في مناطق النفوذ بدرعا.. وحواجز النظام تنسحب من المحافظة

وأطلق مجهولون الرصاص على الملازم في قوات الأسد (أيوب هاشم رستم) على طريق (إزرع – الشيخ مسكين) ما أدى إلى مقتله.

وعقب انتهاء التسويات في محافظة درعا جنوب سورية، زادت حدة عمليات الاستهداف التي تتعرض لها قوات الأسد، وغالب من يقوم بها عناصر سابقون في الجيش الحر.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط