راموس يبدأ رحلته مع نادي باريس سان جيرمان

0 479

توصل اللاعب الإسباني ونجم ريال مدريد السابق سيرخيو راموس لتوقيع عقد مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن الاتفاق بين الطرفين تم بعدما حط وكيل اللاعب وشقيقه، رينيه راموس، الرحال في العاصمة الفرنسية باريس، اليوم الخميس، لوضع الرتوش الأخيرة على الصفقة.

اقرأ أيضاً: موالون يطالبون بشار الأسد بمعاملتهم كالبقر

وأشارت الصحيفة أن الاتفاق بين الطرفين تم وسيوقع راموس على عقد مع باريس مدته موسمين، بدايةً من الموسم المقبل، وهو الأمر الذي كان يتمسك المدافع الأندلسي بالحصول عليه.

وكان نقطة الخلاف بين باريس وراموس بسبب مدة العقد حيث كان النادي الفرنسي يريد منحه عقداً لموسم واحد، مع تمسك سيرجيو بعقد لموسمين.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا 

ليرضخ يعد ذلك فريق بارك دي برانس في نهاية المطاف لخيار التعاقد مع اللاعب المميز بعقد لمدة سنتين.

من جانبه كتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، عبر حسابه على “تويتر”: “اتصل سان جيرمان بوكيل سيرجيو راموس لأول مرة في شهر يناير (كانون ثان)، لكن بدأت المفاوضات مع اللاعب في أبريل (نيسان)”.

وتابع: “يخطط سان جيرمان الآن للإعلان عن صفقات أشرف حكيمي، وراموس، وجيانلويجي دوناروما، في غضون 15 يومًا”.

وكان راموس وناديه السابق ريال مدريد، قد فشلا في التوصل لاتفاق لتمديد التعاقد، الذي انتهى بنهاية الموسم المنصرم.

ليرحل اللاعب عن قلعة سانتياجو برنابيو التي حقق فيها الكثير من الإنجازات.من جانبه كتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، عبر حسابه على “تويتر”: “اتصل سان جيرمان بوكيل سيرجيو راموس لأول مرة في شهر يناير (كانون ثان)، لكن بدأت المفاوضات مع اللاعب في أبريل (نيسان)”.

وتابع: “يخطط سان جيرمان الآن للإعلان عن صفقات أشرف حكيمي، وراموس، وجيانلويجي دوناروما، في غضون 15 يومًا”.

وكان راموس وناديه السابق ريال مدريد، قد فشلا في التوصل لاتفاق لتمديد التعاقد، الذي انتهى بنهاية الموسم المنصرم، ليرحل اللاعب عن قلعة سانتياجو برنابيو التي حقق فيها الكثير من الإنجازات.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط