حركة رجال الكرامة تنفي اعتقال راجي فلحوط

686

نفت حركة رجال الكرامة، ما تم تداوله سابقاً حول إلقاء القبض على المدعو راجي فلحوط متزعم ميليشيا “قوات الفجر” التابعة للأمن العسكري بعد محاصرته في منزله.

وقالت الحركة في بيان لها مساء أمس الأربعاء: إن شباب حركة رجال الكرامة ومقاتلين من فصائل محلية وأهالي شهبا قاموا بتطويق منزل الإرهابي راجي فلحوط في تمام الساعة الرابعة من فجر يوم الأربعاء.

مسؤول روسي يكشف محاور لقاء بوتين وأردوغان المرتقب

وأضافت الحركة أنه بعد اقتحام منزل الإرهابي راجي فلحوط من قبل عناصر الحركة بعد مقاومة عنيفة لم يتم العثور عليه خلافاً لما تم تداوله من أخبار وبقي مصيره مجهولاً وتم قتل وأسر جميع العناصر الإرهابية المتواجدة في المنزل من قبل شباب الحركة.

وأنذرت الحركة من ينتمون لهذه العصابات الإرهابية بتسليم أنفسهم لعناصر الحركة تحت طائلة الملاحقة من قبلها إضافة لمن يأويهم أو يخفي أي منهم حيث يعتبر شريك لهم.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وأشار بيان الحركة إلى أن الصفحات الإعلامية التي تدعي غير الحقيقة وتزور الحدث ومن وراءها هم شركاء لتلك المجموعات الإرهابية التي امتهن تلفيق الاخبار تحقيقاً لمآرب مادية وسياسية دنيئة.

ونوهت إلى أنه حسب اعترافات الأسرى فإن راجي فلحوط، لم يتواجد في المقرات منذ اليوم السابق ظهرا بعد ورود معلومات له عن بدء تحرك المهاجمين باتجاه مقره.

وكانت الحركة قد عثرت على مصنع مخدرات في مقر ميليشيا فلحوط، خلال عمليات تمشيط أجرتها عقب السيطرة عليه، وقد عثر على آلات ومكابس لتصنيع حبوب الهلوسة والحب المخدر.

 

ضبط آلات ومكابس لتصنيع حبوب الكبتاغون، في مقر راجي فلحوط، المدعوم من المخابرات العسكرية، في عتيل شمال السويداء.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط