روسيا تتهم أمريكا بتحريض الفصائل على شن هجمات ضدها في دمشق واللاذقية

0 2٬459

وجهت روسيا اتهامات إلى الولايات المتحدة الأمريكية بأنها تحرض ما اسمتهم المتطرفين لشن هجمات في دمشق واللاذقية.

ماكرون يلتقي بوتين في موسكو كأول خطوة لحل الأزمة المشتعلة بشأن أوكرانيا

وبحسب وسائل إعلام روسية فإن المخابرات الروسية، اتهمت اليوم الثلاثاء المخابرات الأمريكية بالتخطيط لتحريض من وصفتهم بالمتطرفين لتنفيذ هجمات في دمشق واللاذقية.

وأوضحت المصادر أن الاستخبارات الروسية قالت: إن الولايات المتحدة الأمريكية تعمل على التحريض لشن هجمات ضد نظام الأسد والميليشيات الروسية والإيرانية.

لمتابعة كل جديد تابعنا على فيس بوك 

وزعمت الاستخبارات الروسية أن الولايات المتحدة الأمريكية تسعى لتحقيق أهدافها في سورية، ولها اتصالات وثيقة مع المعارضة المسلحة.

وادعت أن الاستخبارات الأمريكية تخطط في الوقت الحالي لتوجيه خلايا نائمة تابعة للمتطرفين حسب زعمها، وذلك في العاصمة دمشق ومحافظة اللاذقية، لتنفيذ هجمات ضد مواقع نظام الأسد.

وخلال بيان الاتهام هذا، ذكرت الاستخبارات الروسية أن الولايات المتحدة الأمريكية تواصل نهب الثروات الطبيعية السورية، بشكل غير شرعي في مناطق شمال شرق سورية.

وبشكل مستمر توجه روسيا الاتهامات إلى فصائل المعارضة بنيتها شن هجمات داخل مناطق سيطرة نظام الأسد، واتهمتها عدة مرات بأنها تخطط لشن هجمات باستخدام أسلحة كيماوية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط