روسيا: “دول غربية منعت عودة نظام الأسد إلى الوسط العربي”

0 207

وجّه سفير روسيا لدى نظام الأسد الكسندر يفيموف اتهامات إلى دول غربية بمنع عودة نظام الأسد إلى البيت العربي، واستمرار حالة الانقسام.

وجّه سفير روسيا لدى نظام الأسد الكسندر يفيموف اتهامات إلى دول غربية بمنع عودة نظام الأسد إلى البيت العربي، واستمرار حالة الانقسام.

وقال يفيموف في تصريحات لوكالة أنباء نظام الأسد سانا: ” إن مسرحية الانتخابات هي شأن سيادي، والتصريحات الصادرة من بعض العواصم الغربية حول عدم شرعية الانتخابات، هي من عناصر الضغط السياسي القاسي نظام الأسد.”

وادعى سفير روسيا أن مسرحية الانتخابات لا تتعارض مع قرار مجلس الأمن الدولي بخصوص سورية 2254.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

سفير روسيا يؤكد استمرار دعم الأسد ضد السوريين:

وأكد يفيموف أن موسكو مستمرة في دعم نظام الأسد، وهي على استعداد لإعادة إعمار البنية التحتية والاقتصادية المدمرة.

وزعم أن عدد الدول التي تريد إعادة العلاقات مع نظام الأسد هو كبير ويتزايد، وأن موسكو ستكون مرحبة بذلك، لإعادة العلاقات مع نظام الأسد وتطويرها.

وجاءت تصريحات السفير الروسي حول عودة نظام الأسد إلى الوسط العربي عقب تصريحات عربية تؤكد عدم عودة الأسد إلى الجامعة العربية.

اقرأ أيضاً:    أضرَّنا حبُّ هارون؟!

حيث صرحت كلا من السعودية وقطر على عدم تطبيع العلاقات مع نظام الأسد، واستبعدتا عودته إلى الجامعة العربية، بسبب استمرار نهجه في قتل السوريين.

الجدير بالذكر أن روسيا حليف نظام الأسد الأبرز تعمل على إعادة تدوير نظام الأسد، وجلب أنظار الدول لتطبيع العلاقات مع نظام الأسد خصوصًا بعد مسرحية الانتخابات الهزلية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط