رونالدو يعتزم إعلان إسلامه في نهاية الموسم..ما حقيقة ذلك؟

Soccer Football - Champions League Quarter Final First Leg - Ajax Amsterdam v Juventus - Johan Cruijff Arena, Amsterdam, Netherlands - April 10, 2019 Juventus' Cristiano Ronaldo before the match REUTERS/Wolfgang Rattay
0 1٬120

تحدثت وسائل إعلامية وصفحات رياضية عن أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي سيعلن إسلامه نهاية الموسم الجاري.

ويعتبر رونالدو أحد أبرز نجوم كرة القدم عبر التاريخي، ويعتبره البعض النجم الأبرز، لا سيما وأنه الهداف التاريخي لكرة القدم، وللمنتخبات الوطنية، ولبطولة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى حصوله على جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم 5 مرات.

خمسة جرحى بينهم عناصر في الخوذ البيضاء بقصف ميليشيا قسد على جرابلس

وتداولت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن تفكير رونالدو في اعتناق الإسلام خلال الفترة المقبلة.

ونسبت تلك الصفحات هذه الأنباء إلى صحيفة “آس” الإسبانية المقربة من نادي ريال مدريد الذي لعب له النجم البرتغالي بين عامي 2009 و2018.

ولدى العودة إلى موقع الصحيفة تبين معنا أن الصحيفة لم تورد مثل هذا الخبر مما يعني الخبر مجرد إشاعة أطلقتها بعض الصفحات لحصد المتابعات والإعجابات ولإثارة الجدل.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط