سعر الليرة السورية والتركية مقابل الدولار ليوم 12-9-2021

0 1٬842

شهشهتحسن طفيف بسعر صرف الليرة السورية أمام الدولار الأمريكي في افتتاح التداولات الصباحية لأسواق الصرف في المحافظات السورية، مع ثبات بسعر الليرة التركية والذهب عالميًا.دت أسواق انهيار جديد لليرة السورية مع تحسن لليرة التركية والذهب مقابل الدولار الأمريكي سجلته الأسواق المحلية بالمحافظات السورية صباح اليوم الثلاثاء. الصرف المحلية تذبذبًا بسعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية. فيما تتابع الليرة التركية تسجيل مكاسب جديدة في ختام التداولات الأسبوعية.دواصلت الليرة تحطيمها حواجز خسائر جديدة مقابل الدولار الأمريكي في معظم المحافظات السورية صبا ح اليوم الأحد مع استقرار في سعر صرف الليرة التركية والذهب عالميًا.تانخ انهيار جديد بسعر الليرة السورية صباح اليوم الخميس مقابل الدولار الأمريكي، مع عودة الليرة التركية والذهب للخسارة في ختام التداولات الأسبوعية.ف انهيار جديد بسعر الليرة السورية صباح اليوم الخميس مقابل الدولار الأمريكي، مع عودة الليرة التركية والذهب للخسارة في ختام التداولات الأسبوعية.شهدت الأسواق السورية تغيرات كبيرة في نهاية التداولات الأسبوعية اليوم الخميس بانهيار جديد لليرة السورية وتحسن للتركية والذهب عالميًا.ض سعر الليرة السورية مقابل الدولار الأمريكي صباح اليوم الأحد، مع استقرار بسعر صرف الليرة التركية والذهب عالميًا. أسواق الصرف استقرارًا في أسعار الليرتين السورية والتركية مقابل الدولار الأمريكي في افتتاح التداولات الصباحية مطلع شهر آب.
تحسن طفيف بسعر صرف الليرة السورية أمام الدولار الأمريكي في افتتاح التداولات الصباحية لأسواق الصرف في المحافظات السورية، مع ثبات بسعر الليرة التركية والذهب عالميًا.

أسعار الليرة السورية:

وبلغ سعر صرف الدولار الأمريكي محافظة إدلب صباح اليوم عند : شراء 3430 ومبيع 3450 ل.س.

وفي مناطق شرق الفرات سجل الدولار بمدينة منبج سعر: شراء 3405 مبيع 3425 ل.س.

وفي مناطق سيطرة نظام الأسد سجل دولار العاصمة دمشق سعر صرف عند: شراء 3435 ومبيع 3485 ل.س.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

أسعار الذهب:

استقر سعر الذهب في المدن السورية، حيث جاء سعر غرام عيار 21 في دمشق صباح اليوم الأحد عند: شراء 170600 ومبيع 173400 ل.س.

وفي مدينة إدلب سجل الغرام سعر: شراء 49.50 ومبيع 50.00 دولار، مع استقرار بالأونصة العالمية عند 1788 دولار أمريكي بحسب افتتاح التداول الصباحي.

اقرأ أيضاً:  ارتفاع أسعار المستلزمات المدرسية يرهق الأهالي في إدلب

الليرة التركية:

وايضًا الليرة التركية سجلت استقرارًا مقابل الدولار الأمريكي صباح اليوم عند سعر: شراء 8.38 ومبيع 8.48 ل.ت .

وأمام الليرة السورية سجلت سعر: شراء 405 ومبيع 410 ل.س.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط