شاب سوري في تركيا يفتخر بحزب الله ويتوعد إدلب (فيديو)

0 4٬187

تداول سوريون على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأحد مقطعاً مصوراً لشاب سوري مقيم في تركيا يفتخر بأنه من عناصر ميليشيا حزب الله.

وقال العنصر الذي يسمي نفسه أبو الجود في بث عبر تطبيق “تيك توك”: إنني افتخر بوجودي مع حزب الله كمقاتل “إذا أنا ما قاتلت مين بدو يقاتل، أنا ابن البلد” وفق تعبيره.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأعلن العنصر الإرهابي في بث له على تيك توك أنه كان ومازال موالياً لرأس نظام الأسد بشار، حتى مع وجوده في إسطنبول التركية، معبراً عن ذلك بقوله: ” خيي نحنا بدنا ياه.. خليك شب ديمقراطي”، مفتخراً بخضوعه لتدريب مع الميليشيات الإيرانية.

وأوضح المدعو أبو الجود أن الدورة إيرانية موضحاً أنها عن مئة عامٍ من التدريبات السورية، لافتاً أنه قاتل في داريا وبصرى الشام.

وتوعد عنصر الميليشيات الإيرانية محافظة إدلب والشمال المحرر بالقتل والاحتلال معبراً عن ذلك بـ “بدو يطلع الجيش التركي من إدلب وطالما النمر صار بإدلب رح تتحرر”.

يذكر أن عنصر الميليشيات الإيرانية وأحد الأشخاص المقربين منه، يقومون ببث مقاطع فيديو من داخل إسطنبول التركية، يمجدون فيها الميليشيات الإيرانية والروسية ونظام الأسد، دون وجود أي رقيب أو محاسبة هؤلاء المجرمين من القضاء التركي.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط