صهر الأسد يدعو لإحراق درعا

351

أطلق صهر ٱل الأسد والقائد السابق لميليشيا فوج مغاوير البعث جهاد بركات دعوات إلى حرق درعا لأنها ما زالت تشهد تجركات ضد الأسد
وعلق بركات بعد مقتل 3 ضباط من ميليشيات أسد إثر هجوم لمجهولين في المحافظة بقوله: ماذا ننتظر في درعا ومن درعا، في كل يوم نودع شهداء وأعداء الله والبشرية ما زالوا يتلقون أوامرهم من تل أبيب، يقتلون المدنيين من شرفاء درعا ورجال الأمن والجيش والشرطة بالغدر.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وأشار لى متى سنبقى نترقب وإلى متى ننتظر، الوفاء بأهل الغدر غدر عند الله، والغدر بأهل الغدر وفاء عند الله، ولا يوجد حل إلا الكي بالنار والعين بالعين والسن بالسن والبادئ أظلم.

وتابع: جيشنا العظيم لا ترحم هؤلاء الخونة العملاء، مزقهم بكل الطرق لا تتركوا منهم أحداً، فالوطن أمانة ويجب أن يكون بخير.

كلاسيكو مدجج بالنجوم بين برشلونة وريال مدريد غداً

وزعم أن العصابات الغادرة الإرهابية التي تقوم بالقتل في درعا هي فروع من الموساد الإسرائيلي وتتلقى الأوامر منه.

يذكر أن جهاد بركات، هاجم في وقت سابق أهل محافظة السويداء بسبب خروجهم بمظاهرات ضد بشار أسد، حيث قال: عندما صدرت قرارات الحكومة بوقف الدعم عن المواطنين وقفنا ضده وقلنا هناك عوائل كثيرة تحتاج لهذا الدعم وخاصة الخبز، ولكن حين يحاول البعض التحريض وبأوامر خارجية معادية طالبين النزول إلى الشارع فهذا الأمر لن نسمح به.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط