عزم تعلن إجراء مناورات عسكرية للتأكد من الجاهزية القتالية في نبع السلام

0 421

أعلنت غرفة القيادة الموحدة عزم ضمن صفوف الجيش الوطني السوري عن إجرائها مناورات عسكرية في منطقة نبع السلام شمال شرق سورية.

أعلنت غرفة القيادة الموحدة عزم ضمن صفوف الجيش الوطني السوري عن إجرائها مناورات عسكرية في منطقة نبع السلام شمال شرق سورية.

وبحسب الغرفة التي تضم عددًا من فصائل الجيش الوطني، فإن التدريبات تمت في منطقة نبع السلام على الخطوط المحاذية لميلشيا قسد.

وقالت الغرفة اليوم السبت عبر معرفاتها على مواقع التواصل الاجتماعي: “قوّات غرفة القيادة الموحدة-عزم تنفذ مناورات عسكرية بالذخيرة الحيّة”.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأضافت عزم أن المناورات تأتي للتأكد من الجاهزية القتالية على خطوط التماس مع ميلشيا قسد الإرهابية في منطقة رأس العين بريف الحسكة.

وتأتي هذه المناورات في ظل الحديث عن عملية عسكرية تركية ضد ميلشيا قسد في منطقة شمال سورية، وقد صرح الرئيس التركي بلهجة شديدة حول نية بلاده خوض المعركة.

شركة دنماركية تشارك روسيا بقتل آلاف السوريين

وأجرت فصائل الجيش الوطني تدريبات عسكرية مشتركة مع القوات التركية في منطقة نبع السلام شمال شرق سورية، تزامنًا مع تدريبات تجريها قوات الأسد وميلشيا قسد بالاشتراك مع روسيا في المنطقة.

وبدأت القوات التركية في إجراء تدريبات عسكرية مشتركة مع فصائل الجيش الوطني، في ريف الحسكة الشمالي، بالقرب من طريق (M4) الدولي، تزامنًا مع تدريبات مشتركة بين نظام الأسد والقوات الروسية في المنطقة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط