عزم: لن نسمح بعودة الفوضى والفلتان الأمني إلى المحرر

0 2٬767

أكد الناطق الرسمي باسم غرفة القيادة الموحدة عزم “الرائد الطيار يوسف حمود” رفض عزم للعودة لحقبة الفوضى والفلتان الأمني.

وبحسب تصريح لغرفة عزم على الحساب الرسمي لها على تويتر اليوم الثلاثاء، فقد أكدت موقفها من الخلافات التي حصلت بالأمس في مدينة الباب.

قطر ترشح شابين سوريين لاجئين كسفراء لكأس العالم 2022

وجاء في التصريح ” انطلاقاً من المسؤولية والواجب تجاه الثورة والشعب السوري، نؤكد في القيادة الموحدة عزم لأبناء الشعب السوري في المناطق المحررة عموماً والباب خاصة، أننا لن نسمح بالعودة لحقبة الفوضى والفلتان الأمني أو التهرب من العقاب” .

وأضاف التصريح “أن ما حدث بالأمس في مدينة الباب من خروج عن القانون والانضباط العسكري، واجهته قواتنا بكل حزم لتفرض سيطرتها على الموقف، وتوقف المتسببين بهذه الفوضى وإحالتهم للقضاء أصولاً” .

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

واختتم التصريح بالقول: “كما أننا نجدد العهد أمام الله وأمام أهلنا بأننا سنواجه بيد من حديد ودون تردد أي تهديد لاستقرار المحرر وأي محاولة لتقويض أمنه” .

ويذكر أنه قبل أيام حدثت خلافات وبعض الاشتباكات في مدينة الباب وعلى طريق الراعي في ريف حلب الشمالي بين فصيلي أحرار الشرقية وفرقة المنتصر، بسبب تجاوزات لعناصر من إحدى الفصائل وانتهت الخلافات بعد تدخل عزم وإصلاحها بين الطرفين.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط