عمر السومة يعتزل دولياً بسبب إهانته من قبل نظام الأسد

1٬035

في إعلان مفاجئ أثناء مقابلة صحفية، كشف مهاجم منتخب البراميل “عمر السومة”، لاعب فريق العربي القطري، عن قراره بالاعتزال الدولي رداً على استبعاده من قائمة منتخب البراميل التابع لنظام الأسد التي أعلنها في إطار التحضيرات لنهائيات كأس آسيا في قطر الشهر المقبل.

وتم استبعاد “السومة” واللاعب “محمود المواس” من القائمة الأولية، مما دفع السومة إلى الكشف عن قراره النهائي بالاعتزال الدولي، معبراً عن استيائه وحزنه بسبب الاستبعاد الذي وصفه بعدم التقدير والاحترام.

اقرأ أيضاً: غارات أردنية تستهدف مهربي مخدرات مرتبطين بإيران في السويداء

في تصريحاته، نفى “السومة” وجود خلافات مع المدرب وأكد على أنه لم يتلق أي تواصل من قبل إدارة المنتخب، معبراً عن صدمته وعدم إخباره بالقرار المفاجئ بالاستبعاد.

وأثارت قائمة المنتخب جدلاً واسعاً في الأوساط الرياضية، حيث اعتبر البعض أن “السومة” تعرض لاذلال متعمد.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وفي سياق متصل، شهدت الساحة الرياضية في سوريا حالة من الجدل والاستياء بسبب القرارات الرياضية الصادرة عن النظام، حيث قرر نادي “الحرية” انسحابه من الدوري بسبب “الغطاء التحكيمي الفاضح والواضح”، وتكررت التهديدات باتخاذ إجراءات مماثلة من قبل أندية أخرى.

من ناحية أخرى، أشارت صحف وشخصيات رياضية إلى أن القرارات الرياضية الأخيرة تزيد من حدة الجدل، خاصة بعد قرارات اللجنة الأولمبية بحق “فراس الخطيب”، الذي تم طرده بسبب مشاركته في مباراة تواجد فيها مدرب إسرائيلي، ما دفعه إلى التعبير عن استغرابه ورفضه لهذه العقوبة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط