غارات روسية على ريف عفرين

0 1٬167

شنت طائرات حربية يعتقد أنها روسية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، عدة غارات جوية على محيط بلدة إسكان الواقعة بريف حلب الغربي، دون ورود أنباء عن قتلى أو مصابين من المدنيين.

شنت طائرات روسية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، عدة غارات جوية على محيط بلدة إسكان الواقعة بريف حلب الغربي، دون ورود أنباء عن قتلى أو مصابين من المدنيين.

وقالت مصادر محلية وإعلامية: إن الطيران استهدف فجر اليوم بعدة غارات محيط بلدة (إسكان) الواقعة بين مدينة (دارة عزة) (والغزاوية) ،والتابعة إداريًا لمركز مدينة (عفرين) التي تسطر عليها فصائل الجيش الوطني الحر.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وتداول ناشطون أنباء تفيد بأن القصف بالطائرات الحربية استهدف معسكرًا لفيلق الشام الذي يعتقد أنه يتخذ من المنطقة مقرًا له.
جاء ذلك وسط تحليق مكثف للطيران الحربي في أجواء ريفي حلب وإدلب.

ويوم أمس تعرضت مدينة عفرين لقصف للأحياء السكنية من جانب ميلشيا قسد، ما أسفر عن أضرار إصابة عدد من الأشخاص بإصابات طفيفة.

كما تتعرض وبشكل مستمر قرى وبلدات جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي لقصف مدفعي من قبل ميلشيات نظام الأسد المحيطة والمتمركزة في مواقع عسكرية لها.

اقرأ أيضاً:  لأول مرة يتم تسجيل هذا العدد اليومي من إصابات كورونا في إدلب

يشار إلى أن هذه المرة الأولى التي يشن فيها الطيران الروسي هجومًا على منطقة “عفرين” منذ دخول الجيشين الوطني السوري والتركي إليها مطلع عام 2018 بموجب عملية “غصن الزيتون”.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط