فصائل الثوار تتصدى لمحاولات تسلل لقوات الأسد وقسد بريفي إدلب وحلب

0 3٬428

أفشلت فصائل الثوار ليل أمس الثلاثاء وفجر اليوم الأربعاء محاولات تسلل لقوات الأسد وميلشيا قسد بريفي إدلب الجنوبي وحلب الشمالي.

أفشلت فصائل الثوار ليل أمس الثلاثاء وفجر اليوم الأربعاء محاولات تسلل لقوات الأسد وميلشيا قسد بريفي إدلب الجنوبي وحلب الشمالي.

وتمكنت فصائل الثوار فجر اليوم الأربعاء من إحباط محاولة تسلل لقوات الأسد والميلشيات التابعة لها على محور جبل الزاوية جنوب إدلب.

وقال ناشطون: إن الجبهة الوطنية للتحرير تصدت فجر اليوم لمحاولة تسلل لمجموعة عناصر من عصابات الأسد على محور البارة في جبل الزاوية في ريف إدلب الجنوبي.

وذكرت مصادر عسكرية أن الجبهة الوطنية للتحرير ضمن صفوف الجيش الوطني تمكنت من قتل وجرح عدد من عناصر القوات التي حاولت التسلل على محور البارة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

من جانبه أكد الجيش الوطني السوري مساء أمس الثلاثاء أنه صد محاولة تسلل لميليشيات قسد الإرهابية على محور ريف حلب الشمالي.

وقالت غرفة القيادة الموحدة-عزم: إن “قواتها أحبطت محاولة مليشيات قسد الإرهابية التسلل على جبهة عبلة بريف حلب الشمالي، وحققت إصابات مباشرة في صفوفهم”.

عمر رحمون: معركة جبل الزاوية ستنطلق مع العملية التركية

وأضافت غرفة القيادة الموحدة أنه قتل 3 عناصر من ميلشيا قسد الإرهابية وجرح آخرين، إثر انفجار عدة ألغام بهم أثناء محاولتهم التسلل على جبهة عبلة بريف حلب الشمالي.

وتأتي محاولات التسلل هذه في استمرار التصعيد العسكري في منطقتي إدلب وريف حلب الشمالي، في ظل الحديث عن عملية عسكرية تركية ضد ميلشيا قسد في شمال سورية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط