فصائل الثوار تغير على قوات الأسد جنوب إدلب وقصف جنوني على جبل الزاوية

0 282

نفذت فصائل الثوار اليوم الجمعة عملية إغارة على مواقع لقوات الأسد والميلشيات التابعة له على محاور جبل الزاوية جنوب إدلب، موقعةً قتلى وجرحى في صفوف قوات الأسد.

وبحسب مصادر محلية فإن مجموعة تابعة لهيئة تحرير الشام نفذت عملية إغارة على مواقع قوات الأسد بقرية (الملاجة) بريف إدلب الجنوبي.

ونفذت المجموعة الإغارة على موقع معروف باسم (تلة الحراقات) غربي قرية (الملاجة)، ما أسفر عن مقتل وإصابة أكثر من عشرة عناصر في صفوف قوات الأسد، إضافة إلى خسائر مادية كبيرة.

وبعد الإغارة انسحبت القوات المهاجمة إلى مواقع سيطرة فصائل الثوار، ولم تكشف المصادر عن أي إصابات في صفوف المجموعة المهاجمة.

وتزامنت عملية الإغارة هذه مع حملة قصف مكثفة شنتها قوات الأسد والميلشيات التابعة له على محاور جبل الزاوية جنوب إدلب.

وقد قصفت قوات الأسد بالمدفعية الثقيلة وراجمات الصورايخ منطقة جبل الأربعين، وقرى (مجدلية، ومعربليت، ومعرزاف)، وأطراف كفرلاتة في القسم الشمالي من جبل الزاوية.

كما استهدفت بعشرات القذائف المدفعية والصاروخية قرى (سرجة، وشنان، والفطيرة) جنوب إدلب.

وشهدت الأيام الماضية تصعيدًا من قبل قوات الأسد على غالبية الجبهات مع المناطق المحررة، وخلال اليومين الماضيين استهدفت الميلشيات خمس سيارات مدنية بريف حلب الغربي عن طريق صواريخ موجهة أدت إلى وقوع شهيدين وعدد من الجرحى.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط