فصائل الثوار تكبد قوات الأسد خسائر فادحة جنوب إدلب

0 666

كبدت فصائل الثوار قوات الأسد والميلشيات التابعة لها خسائر فادحة في الأرواح على محاور ريف إدلب الجنوبي في ظل اشتباكات متواصلة.

كبدت فصائل الثوار قوات الأسد والميلشيات التابعة لها خسائر فادحة في الأرواح على محاور ريف إدلب الجنوبي في ظل اشتباكات متواصلة.

وقال ناشطون: إن اشتباكات تدور بين فصائل الثوار وقوات الأسد والميلشيات التابعة لها على محور بلدة كنصفرة بجبل الزاوية جنوب إدلب.

وذكرت مصادر محلية أن الاشتباكات أوقعت عددًا من القتلى والجرحى في صفوف قوات الأسد، حيث تم تأكيد مقتل ثلاثة عناصر وإصابة آخرين.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

من جانبه أكدت مصادر مقربة من تحرير الشام أن سرايا القنص في هيئة تحرير الشام تمكنت من قتل أربعة عناصر لقوات الأسد والميلشيات التابعة لها قنصًا على محور كنصفرة جنوب إدلب صباح اليوم الأحد.

وشنت قوات الأسد حملة قصف مكثفة استهدفت قرى وبلدات جبل الزاوية، حيث استهدفت بالمدفعية والصواريخ بلدة كنصفرة خلال الاشتباكات التي لاتزال دائرة على المحور.

كما طال القصف بلدتي كفر عويد والبارة، وقرى سفوهن والفطيرة.

اقرأ أيضاً:  الفصائل تصد محاولة تسلل لقوات الأسد شرق إدلب وتستهدف مواقعه بالصواريخ

ويأتي هذا التصعيد العسكري على محور كنصفرة في استمرار لقصف قوات الأسد وروسيا الذي يستهدف المناطق المحررة.

ويوم أمس السبت شن الطيران الحربي الروسي عشرات الغارات الجوية بالصواريخ الفراغية التي استهدفت عددًا من القرى والبلدات في جبل الزاوية وأدت إلى إصابة طفل في قرية الرامي.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط