في الذكرى 73 للنكبة دعوة للانقضاض على إسرائيل وسط تواطؤ عربي

0 1٬068

مع استمرار التصعيد الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني، دعت كتائب عز الدين القسام إلى الاشتباك مع العدو الصهيوني في كل الساحات وذلك بالتزامن مع ذكرى النكبة 73.

مع استمرار التصعيد الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني، دعت كتائب عز الدين القسام إلى الاشتباك مع العدو الصهيوني في كل الساحات وذلك بالتزامن مع ذكرى النكبة 73 .
وقال الناطق العسكري أبو عبيدة: ” على الجماهير الفلسطينية الالتحام في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة، والهجوم على قوات الاحتلال في كل الساحات والميادين.”

وأضاف: “يجب صنع الكابوس الذي طالما أرق الصهاينة، و يجب أن يدفعوا ثمن اغتصابهم للأراضي الفلسطينية”.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

تواطؤ عربي مع إسرائيل:

وعدَّ أمين سر حركة فتح (جبريل الجوب) أن دولاً عربية لم يسمها متواطئة مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وأضاف أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس لم يتلقَ ولا اتصال من أي زعيم دولة عربية منذ اندلاع التصعيد الإسرائيل على كافة الأراضي الفلسطينية.

ذكرى النكبة:

و يحيي الفلسطينيون في 15 من أيار من كل عام يوم النكبة، مستشعرين ذكرى تهجرهم من الأراضي الفلسطينية عام 1948 وإقامة الكيان الإسرائيل لدولته المزعومة بدعم عالمي.

اقرأ أيضاً:  عهر الحريات والحضارة الغربية

وتزامنت ذكرى النكبة 73 مع تصعيد إسرائيل ممنهج بعد قيام المستوطنيين بمحاولة لتهجير سكان 12 منزلاً في حي الشيخ جراح منذ أكثر من شهر في محاولة لتكريس سياسية التهجير

لتتصاعد الأحداث و تفض قوات الاحتلال اعتصامات لاهالي الحي في أواخر شهر رمضان ، تبعها ضرب واعتقال للمصلين في المسجد الأقصى.

ليتفجر الوضع وتبدأ قوات الاحتلال بقصف قطاع غزة بشكل عشوائي مدعيةً أن كتائب القسام تحتمي بالمدنيين، موقعةً حتى اليوم 126 شهيدًا بينهم 31 طفلًا و 20 سيدة بسبب القصف مع إصابة 950 آخرين بجروح.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط