قائد ميليشيا الدفاع الوطني يعلن جاهزية ميليشياته للقتال في أوكرانيا

0 1٬254

تداولت صفحات محلية تسجيلا مصوراً لقائد ميليشيا ما يسمى بـ “الدفاع الوطني” التابع لنظام الأسد في السقيلبية بمحافظة حماة (نابل العبد الله) يتحدث فيه عن جاهزية ميليشياته للمشاركة في الحرب الروسية ضد أوكرانيا.

وخلال التسجيل، أعرب العبد الله عن جاهزية ميليشياته للقتال إلى جانب روسيا في حربها ضد أوكرانيا، متوعداً أوكرانيا بطرق حرب جديدة.

نظام الأسد: استثناء واشنطن مناطق سورية من العقوبات تحريض على الانفصال

وقال قائد الميليشيا: “نحن لا نخشى هذه الحرب أبداً، ونحن متجهزين لها، وعندما تأتينا التعليمات سنخرج للمشاركة في القتال”.

وادعى أنهم انتصروا في الحرب في سورية، وأن الإرهابيين الذين حاربوا في سورية هم النازيون الجدد الموجودون في أوكرانيا وتحاربهم روسيا.

لمتابعة كل جديد تابعنا على فيس بوك 

وتابع: “عندما تأتينا التوجيهات من القيادة الحكيمة، والقيادة الروسية سنخرج لقتال النازيين حسب زعمه، مدعياً أن ميليشياته ستري الأوكرانيين طرق حرب لم يروها في حرب الشوارع وغيرها، مضيفاً أن ميليشياته مستعدة للمشاركة في الحرب التي وصفها بمحور الحق ضد أوكرانيا، للدخول في التاريخ حسب زعمه”.

وتحدثت عدة مصادر عن بدء نظام الأسد بتجنيد شبان في مناطق سيطرته، لنقلهم إلى روسيا وذلك للمشاركة في الحرب الروسية ضد أوكرانيا.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط