قتيل وسبعة جرحى في ثلاثة حوادث سير خلال ساعات في الشمال السوري

0 1٬480

توفي رجل وتعرض سبعة آخرون لإصابات متفاوتة بينهم طفل وامرأتان خلال ثلاثة حوادث سير في مناطق متفرقة في شمال غرب سورية، خلال ساعات من يوم أمس الإثنين.

توفي رجل وتعرض سبعة آخرون لإصابات متفاوتة بينهم طفل وامرأتان خلال ثلاثة حوادث سير في مناطق متفرقة في شمال غرب سورية، خلال ساعات من يوم أمس الإثنين.

وذكر الدفاع المدني السوري (الخوذ البيضاء)، بأن مدنيًّا قُتل إثر حادث سير، يوم الإثنين، على الطريق الواصل بين تل الكرامة و كفركرمين بريف حلب الغربي.

وأوضح الدفاع المدني أن ستة مدنيين أصيبوا، بينهم طفلان وامرأتان، إثر تعرضهم لحادث سير صباح أمس الإثنين، على طريق حارم نتيجة انحراف سيارة كانوا يستقلونها نحو الوادي، فيما أصيب شاب بجروح إثر حادث سير بدراجتهِ الناريّة على طريق بلدة مريمين بريف إدلب الغربي.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا 

بدورها عملت فرق الدفاع المدني على إسعاف المصابين إلى المشافي لتلقي العلاج اللازم.

وينصح الدفاع المدني السائقين بتخفيف السرعة الزائدة التي تعدُّ سببًا رئيسيًا للحوادث خاصةً على الطرقات التي تكثر بها المنعطفات وعند التقاطعات والأماكن المزدحمة للحفاظ على سلامتهم.

وفي مطلع الشهر الحالي، توفي أربعة مدنيين بينهم طفلان وجرح مدنيون آخرون، بحادث سير شمال شرقي حلب.

وتزايدت الحوادث المرورية شمال غرب سورية، الأمر الذي تسبّب في وقوع العديد مِن الضحايا المدنيين وتحطم مركباتهم.

اقرأ أيضاً:  من الصين رجل أعمال يكشف هروب رؤوس الأموال والصناعيين من سورية

وخلال الأشهر الثلاثة الماضية (آذار، نيسان، أيار)، وثّق الدفاع المدني 1525 حادثًا مروريًا في شمال غرب سورية، تسبّبت بـ27 حالة وفاة وعشرات الإصابات.

وأطلقت فِرَق الدفاع المدني شعارا تحت عنوان “أوقفوا نزيف الطرقات”، وناشدت السائقين والمدنيين، بتخفيف السرعة والالتزام بقواعد المرور، خصوصاً في ظل الازدحام المروري.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط