قسد تقتل مدنيًا تحت التعذيب انتقدها على الفيسبوك (صور +18)

0 1٬317

كشفت مصادر محلية عن وفاة شاب في سجون ميلشيا قسد إثر تعرضه لتعذيب وتعنيف جسدي من قبل الميلشيا، التي سجنته عقب منشور على صفحته في فيسبوك.

كشفت مصادر محلية عن وفاة شاب في سجون ميلشيا قسد إثر تعرضه لتعذيب وتعنيف جسدي من قبل الميلشيا، التي سجنته عقب منشور على صفحته في فيسبوك.

ووفق المصادر فإن الشاب (أمين عيسى) البالغ من العمر 35 عامًا توفي تحت التعذيب في سجون ميلشيا قسد، بعد مرور شهر على سجنه في مدينة الدرباسية بريف الحسكة الشمالي.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وتداول ناشطون صورًا لجثة الشاب التي تسلمها ذووه من الميلشيا، وتظهر الصور تعرضه لتعذيب وحشي وممارسات جسدية عنيفه، وضرب بأدوات حادة على رقبته ورأسه، وحرق يديه من الكتف حتى الساعد. وتظهر عليه آثار جروح فظيعة، أدت إلى وفاته، بعد شهر كامل من الممارسات الوحشية في سجون قسد.

وفي شهر مايو الماضي كان عيسى قد نشر منشورًا على حسابه في فيسبوك انتقد فيه سياسة قسد والإدارة الذاتية مطالبًا بتحسين الواقع المعيشي.

اقرأ أيضاً:  (فايزر وموديرنا) يتسببان بمرض خطير للقلب.. وتنظيم الأدوية الأمريكية تحذر !

وترتكب ميلشيا قسد أفظع الممارسات الوحشية في سجونها، وسبق أن توفي عدد من المدنيين داخل سجونها التي تمارس فيها الوحشية والتعذيب والتعنيف.

وفي وقت سابق قالت (الشبكة السورية لحقوق الإنسان): إن 67 شخصًا بينهم طفل وسيدتين قد قتلوا بسبب التعذيب على يد ميلشيا قسد.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط