قطع طريق أعزاز _عفرين وغضب شعبي رافض لدخول تحرير الشام

552

قطع المئات من المدنيين صباح اليوم الإثنين طريق أعزاز عفرين، شمالي حلب، وذلك تعبيراً عن رفضهم دخول هيئة تحرير الشام إلى منطقة ريف حلب الشمالي والشرقي.

وقال مراسلنا في أعزاز: إن مئات المتظاهرين أقدموا على قطع الطريق الواصل من مدينة عفرين إلى مدينة أعزاز اليوم الإثنين.

الأمم المتحدة تتهم الجيش الروسي بارتكاب جرائم جنسية في أوكرانيا

وأشار إلى أن المئات تجمعوا صباح اليوم الإثنين، وأشعلوا إطارات السيارات، ثم أقاموا ساتر ترابي على الطريق، وقطعه ضمن الاحتجاج الذي يقيمونه الرافض لدخول هيئة تحرير الشام إلى المنطقة.

ومساء أمس الأحد انتفض ريفي حلب الشمالي والشرقي، وخرج في مظاهرات احتجاجية غاضبة رافضة لدخول هيئة تحرير الشام إلى المنطقة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وسجلت نقاط تظاهر في كل من مدن (أعزاز ، مارع، الباب، صوران، الراعي، جرابلس، أخترين، سجو، كلجبرين) والعديد من القرى والبلدات في المنطقة.

وعبر المتظاهرين عن رفضهم دخول هيئة تحرير الشام إلى المنطقة ، بعد الاتفاق الذي جرى التوصل إليه بين تحرير الشام والفيلق الثالث، على خلفية الاشتباكات والخلاف الأخير بين الطرفين.

ولاتزال حتى اللحظة المعلومات غير واضحة، إلا أن الأنباء تشير إلى أن تحرير الشام كانت تنوي تسيير رتل عسكري من مدينة أعزاز وحتى جرابلس شرقي حلب.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط