مجموعة مجهولة تنسف تمثال حافظ الأسد وسط مدينة حلب

0 1٬018

كشفت مصادر محلية عن انفجار عبوة ناسفة استهدفت تمثال حافظ الأسد في حديقة الرئيس بالقرب من منطقة باب جنين وسط المدينة، وذلك مساء أمس السبت.

 

كشفت مصادر محلية عن انفجار عبوة ناسفة استهدفت تمثال حافظ الأسد في حديقة الرئيس بالقرب من منطقة باب جنين وسط المدينة، وذلك مساء أمس السبت.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسجيل فيديو يظهر لحظة التفجير الذي استهدف التمثال من قبل مجهولون، مع تهديدات بأن القادم أعظم.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وقد وقع الانفجار بحسب المصادر بعد إفطار يوم أمس السبت بما يقارب الساعة، وكانت الحديقة خالية من المدنيين، وهرعت فرق الإطفاء إلى الحديقة.

وذكرت المصادر أن الانفجار أوقع اربع إصابات في صفوف عناصر أمن الدولة، حيث قام العناصر بتطويق موقع الانفجار ومازالوا موجودين حتى اللحظة.

اقرأ أيضاً:  سعر الليرة السورية والتركية أمام الدولار ليوم الأحد 9-5-2021

ولم تتطرق أي وسائل إعلام موالية للحديث حول موضوع استهداف تمثال حافظ الأسد في مدينة حلب، ولم ينشر أي صورة للتمثال بعد استهدافه.

يُذكر أنه منذ انطلاق الثورة السورية قبل عشرة أعوام، استهدف المتظاهرون السلميون تماثيل حافظ الأسد التي كانت منتشرة في أغلب المدن السورية، وقد أزيلت معظم تلك التماثيل فترة تحرير المدن، إلا أن نظام الأسد وبعد سيطرته على المدن أعاد تلك التماثيل.

 

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط