محسن غازي يهاجم الإعلاميين ويشبح عليهم بطريقة وقحة

3٬395

هاجم عدد كبير من السوريين نقيب الفنانين السوريين في نظام الأسد محسن غازي بعد تهجمه على الإعلاميين بطريقة تشبيحية وقحة خلال مؤتمر صحفي لنقابة الفنانين حول حفلة هاني شاكر في دمشق.

وهاجم محسن غازي، على الصحفيين خلال مؤتمر أُقيم للإعلان عن حفل يقيمه الفنان المصري هاني شاكر في سوريا، وأبدى استياءه مما قال إنه تصيّد من قبل وسائل الإعلام لبعض اللقطات والصور.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وعمد غازي خلال المؤتمر الصحفي لمقاطعة الصحافيين ومنعهم من طرح الأسئلة، واتهمهم بالتصيد في الماء العكر وتغيير أقواله والتلاعب بكلماته والتقاط صور غير لطيفة له.

كما حاول صحافيون الحديث مع غازي في مكتبه لكنه طردهم بقسوة وطالبهم بعدم التصوير، وتحدث معهم لاحقاً بعيداً عن الكاميرات.

وقال غازي رداً على سؤال حول إمكانية دعوة أصالة نصري للغناء في سوريا: إن سوريا وطن للجميع وأن مرسوم الأسد واضح جداً جداً في إشارة إلى المرسوم المتعلق بالصفح عن الجرائم الإرهابية المرتكبة من قبل السوريين قبل 30 نيسان.

ومحسن غازي هو عضو في مجلس الشعب التابع للنظام السوري، وهو من مواليد محافظة حماة وسط البلاد، وعمل في الإخراج الإذاعي والغناء والتمثيل، ويحمل إجازة في الفنون المسرحية – قسم التمثيل العام 1984 وشغل منصب رئيس فرع ريف دمشق لنقابة الفنانين بين العامين 1998 و2006 قبل أن يستلم رئاسة نقابة الفنانين بدلا من الراحل زهير رمضان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط