نظام الأسد يصدر حكماً جديداً بحق رامي مخلوف

900

أصدر نظام الأسد قراراً جديداً بحق رجل الأعمال وابن خال بشار الأسد (رامي مخلوف) بعد سلسلة طويلة من المحاكمات القضائية.

وقال مخلوف، اليوم الثلاثاء عبر تويتر: إن الأحكام القضائية الصادرة بحقه شهادة تقدير وفخر.

وأضاف مخلوف: لقد تبلغت منذ أيام وبكل فخر واعتزاز أول شهادة تقدير تصدر من جهة رسمية نتيجة للجهود الكبيرة التي بذلناها في سنوات الحرب والتي بموجبها عززت صمود بلدنا الحبيب سوريا وخدمت شريحة كبيرة من أهلنا في مختلف المناطق.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وأشار إلى أن تكريمه جاء على شكل حكم قضائي صدر بحقه ودانه، مردفاً أن “(الحكم) يجرّمنا بأعمال لم نقم بها ومع جهات لا تربطنا بهم أي علاقة قانونية موثقة ويمكن لأي قانوني الاطلاع على الملف لتوضح له دقة ما نقول”، مشيراً إلى أن أحكاماً قضائية أخرى ستصدر بحقه.

ودعا مخلوف إلى انتظار ما أسماها “الأحداث الإلهية” القادمة على مستوى المنطقة والعالم بأسره، مدعياً أن أموراً كثيرة ستتغير في وقت قريب، لافتاً إلى أنّ الأحداث ستكون “العلامات الأساسية لخروج صاحب الزمان”.

بيدرسون يتحدث عن عملية سياسية جديدة في سورية

وختم بأن هذه الأحداث مرتبطة بنبوءات حدث جزء منها وأخرى “ستظهر في الأشهر القليلة القادمة وستقتلع الظلم من جذوره على مستوى العالم بأسره ليتم التحضير لدولة الحق بقيادة المهدي عليه السلام.
وكان نظام الأسد قد سيطر على شركات مخلوف وأبرزها سيريتل والشام القابضة كما رُفعت يد رامي مخلوف عن استثمار الأسواق الحرة، وحُجز على أمواله وأموال عائلته، المنقولة وغير المنقولة، خلال النصف الأول من عام 2020.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط