محمد صلاح ينال جائزة أفضل لاعب في العالم

844

نال المهاجم المصري ونجم ليفربول الإنجليزي (محمد صلاح) جائزة أفضل لاعب في العالم متفوقاً بذلك على نجوم كثر أبرزهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما.

وحقق محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في العالم، بتصويت الجماهير من “تيك توك”، خلال حفل جوائز “غلوب سوكر” في دولة الإمارات.

صدام بين الشرطة ومتظاهرين في الباب يطالبون بمحاسبة قتلة أبو غنوم

وقال صلاح خلال الحفل: إن الجائزة تضع الكثير من الضغوط على عاتقي، آراء الجماهير دائما مهمة في كرة القدم، لذلك التتويج بجائزة من خلال الجمهور أمر عظيم بالنسبة لي.

وأضاف: بصراحة يعني ذلك الكثير بالنسبة لي، نعم أنا ألعب لأجل الفريق والتتويج بالبطولات، لكنني أحفز نفسي بالأرقام الفردية دائما.

أضغط هنا لمتابعة صفحتنا على فيسبوك

ووجه صلاح رسالة للموهوبين في العالم العربي قائلا: بما أنني فعلت ذلك، يمكن لأي شخص آخر أن ينجح مثلي، أنا في أوروبا منذ 11 عاما، وأؤكد لكم أنه لا يوجد فوارق بيننا في الموهبة.

وأنهى صلاح: الفارق في العقلية، هم يعرفون أشياء لا نعرفها، ويدرسون أشياء لا ندرسها، لذلك يجب أن تكون مستعدا دائما، عليك مغادرة منطقتك المريحة والتقدم للأمام، لقد كرست كل حياتي من أجل كرة القدم، واليوم أنا على أرض عربية وسط قومي أحتفل معهم.

وفي وقت سابق حقق صلاح جائزة أفضل لاعب في إنكلترا وفي مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022/2021، كما حل في المركز الخامس في ترتيب جائزة الكرة الذهبية لعام 2022.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط